فى دورتها الثالثة...

نجوى بركات تعلن أسماء الفائزين بمنحة آفاق ومحترف كيف تكتب رواية

الجمعة، 25 أبريل 2014 03:55 م
نجوى بركات تعلن أسماء الفائزين بمنحة آفاق ومحترف كيف تكتب رواية الكاتبة اللبنانية نجوى بركات - مؤسسة ورشة محترف كيف تكتب رواية
كتبت إيمان عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الكاتبة الكبيرة اللبنانية نجوى بركات أسماء الفائزين بمنحة آفاق بالتعاون مع "محترف نجوى بركات.. كيف تكتب رواية" فى دورتها الثالثة.

وقالت نجوى بركات على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك" إن المنحة قد اختارت ثمان أعمال فقط من أصل 291 طلبا، وجاءت أسماء الفائزين كالتالى "بينى ونفسى لغة كاملة و3040 كلم" لسمارة سلام من سوريا، و"رقصة البندول" لأحمد أحمد الصادق من مصر، "التحوّلات" لمعن أبو طالب من الأردن، و"بريد غير مقروء" لسوكينة حبيب الله من المغرب، و"يوم انتحار عزرائيل" لآرثر غابريـيل ياك من السودان، و"طاولة المشرحة المستديرة" لسمية عبد القادر من اليمن، "عندما ينضج الثوم" لسهيل مطر من فلسطين، "الزجاجة الأخيرة قبل صلاة الفجر" لزينب شرف الدين من لبنان.

الجدير بالذكر أن نجوى بركات قد احتفلت بالفائزين فى الورشة الثانية فى افتتاح معرض البحرين الدولى للكتاب، هذا العام، كما أعلنت عن أن لجنة التحكيم اختارت الكاتبة المصرية أسماء الشيخ لتنال لقب هذه الدورة عن روايتها "مقهى سيلنى" كما احتفت نجوى بركات بصدور روايات هذه الدورة فى حفل توقيع كبير بالمعرض.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة