إجراءات أمنية مشددة على منشآت الإسماعيلية والمجرى الملاحى للقناة

الخميس، 03 أبريل 2014 02:06 ص
إجراءات أمنية مشددة على منشآت الإسماعيلية والمجرى الملاحى للقناة صورة أرشيفية
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد محافظة الإسماعيلية إجراءات أمنية مشددة بالتزامن مع انفجارات جامعة القاهرة، حيث شهدت الأكمنة والمنشآت الشرطية والمنشآت الحكومية ومبنى المحافظة والمستشفيات وجامعة القناة إجراءات تفتيشية مشددة.

وقال اللواء محمد العنانى مدير أمن الإسماعيلية، إن المحافظة فى حالة استعداد ويقظة تامتين، مضيفا أنه تم الدفع بقوات إضافية وآليات عسكرية بالأكمنة المرابطة على حدود الإسماعيلية مع المحافظات المجاورة مع ضرورة فحص المترددين على المحافظة والخارجين منها.

كما تم التنبيه على جميع الخدمات الأمنية على مستوى المحافظة بالحذر والحيطة والتواجد فى أماكن الخدمات كما تم التنبيه بزيادة أعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة داخل المراكز والمدن وداخل مدينة الإسماعيلية وتوسيع دائرة الاشتباه مضيفا أنه تم الدفع بقوات إضافية لتأمين المنشآت الشرطية والحكومية ومجمع المحاكم والبنوك بالإضافة إلى الدفع بقوات وآليات عسكرية لتأمين المجرى الملاحى لقناة السويس والاستعانة بسلاح الكلاب البوليسية على المعديات على طول المجرى الملاحى بالإضافة إلى أجهزة الكشف عن المفرقعات وضرورة فحص العابرين من وإلى الجهة الشرقية والجهة الغربية لقناة السويس مضيفا أنه تم تزويد بعض المعديات ببوابات إلكترونية لفحص العابرين لقناة السويس.

وأكد مدير أمن الإسماعيلية على جميع الخدمات المعينة على المنشآت الحكومية والشرطية بعدم السماح بوقوف أى سيارات أو مركبات أمام هذه المنشآت وخاصة البنوك والمصالح الحكومية والمستشفيات.

وشهدت جامعة قناة السويس إجراءات أمنية مكثفة أمام بواباتها وبداخلها حيث تم خروج جميع السيارات الخاصة بغير العاملين بالجماعة وكذلك عدم دخول السيارات إلى الحرم الجامعى وعدم وقوف السيارات أمام أو بالقرب من أسوار وأبواب الجامعة.

كما شهدت مستشفى جامعة قناة السويس إجراءات أمنية مشددة نظرا لاستقبالها الطوارئ اليوم الأربعاء، ولم يتم دخول أى سيارات إلى قسم الطوارئ الا بعد تفتيشها تفتيشا دقيقا بمعرفة أمن المستشفى.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة