مصابو "تفجيرات جامعة القاهرة" للنيابة: كنا نتلقى التعليمات لتأمين تظاهر طلاب الجماعة الإرهابية ففوجئنا بالقنبلة الأولى.. وبعدها بدقائق القنبلة الثانية التى استشهد فيها "العميد المرجاوى"

الخميس، 03 أبريل 2014 12:01 م
 مصابو "تفجيرات جامعة القاهرة" للنيابة: كنا نتلقى التعليمات لتأمين تظاهر طلاب الجماعة الإرهابية ففوجئنا بالقنبلة الأولى.. وبعدها بدقائق القنبلة الثانية التى استشهد فيها "العميد المرجاوى" تفجيرات جامعة القاهرة - ارشيفية
كتبت مي عناني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمعت نيابة الجيزة الكلية، برئاسة المستشار ياسر التلاوى المحامى العام الأول للنيابات، إلى أقوال المصابين من ضباط الشرطة فى واقعة انفجارات محيط جامعة القاهرة، بعد أن انتقل فريق من النيابة برئاسة أحمد حلمى وحسن المتناوى وكيلى أول نيابة حوادث جنوب الجيزة، إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة، وذلك إثر انفجار قنابل، أمس الأربعاء، بمحيط جامعة القاهرة على أيدى الجماعة الإرهابية بعد زرع القنابل بمحيط تواجد قوات الأمن لتأمين التظاهرات.

واستمعت النيابة إلى أقوال 5 من ضباط الشرطة، ولم تتمكن من سماع أقوال 2 من الضباط بعد نقلهما إلى مستشفى المعادى العسكرى لسوء حالتهما الصحية.

وأكد الضباط المصابون، أنهم أثناء تلقى المعلومات من اللواء عبدالوهاب الصيرفى مساعد مدير أمن الجيزة، بتأمين محيط جامعة القاهرة، وذلك بعد ورود أنباء باعتزام طلاب الجماعة الإرهابية بالقيام بالتظاهر خارج أسوار الجامعة، وأثناء تلقى المعلومات فوجئنا بوقوع الانفجار الأول الذى تسبب فى حدوث دخان كثيف، مما أدى إلى هرولة الضباط من موقع الانفجار، ما عدا الشهيد العميد طارق المرجاوى، وأنه أثناء محاولة باقى الضباط مساعدتهم وتمكينهم من الوقوف ومن ثم الابتعاد عن موقع التفجير فوجئنا بالانفجار الثانى الذى أحدث استشهاد المرجاوى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة