سكينة السادات: أدعم السيسى والرئيس الراحل كان يسمّى قطر بالأقزام

الأحد، 06 أبريل 2014 07:40 م
سكينة السادات: أدعم السيسى والرئيس الراحل كان يسمّى قطر بالأقزام سكينة السادات
كتب نورا طارق ومحمد سعد خسكية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت سكينة السادات إن قطر يجب تأديبها ومحاكمة قادتها دوليا، لإيوائها حوالى 30 قياديا إخوانيا إرهابيا على أراضيها، لا يستطيع الإنتربول الدولى القبض عليهم، مضيفة: "هذا وفق القانون هو الإرهاب الحقيقى"، واصفة إياها بأنها مجرد "دويلة صغيرة"، وليست دولة كما يحاول الإخوان وأعوانهم تصويرها.

وجاء ذلك فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، على هامش الاحتفال بعيد الميلاد السبعين للأديب الكبير يوسف القعيد بدار الهلال، والذى شارك فيه الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل، والكاتب جمال الغيطانى، ونقيب الصحفيين الأسبق مكرم محمد أحمد، وخالد زيادة، سفير لبنان بالقاهرة، وسيرجى كيربيتشينكو، سفير روسيا لدى مصر، والإعلامى حمدى رزق، وعدد كبير من المثقفين ورموز الصحافة فى مصر.

وعن التعامل الأمثل مع دولة قطر، قالت سكينة السادات "إن الرئيس الراحل أنور السادات كان يسمى قطر بالأقزام، ولو كان عايش حتى الآن، كان سيعاملهم كأقزام، وهيربيهم ويؤدبهم، لكن كان سيبدأ بالتعامل معهم بالطرق الدبلوماسية، وإذا لم تفلح كان سيؤدبهم بطريقته الخاصة".

وعن مرشحها لرئاسة الجمهورية قالت سكينة السادات: "المشير السيسى طبعا لأنه أنقذنا، وحافظ على بلدى وحدودى ونشر الأمن، وكنت كل يوم بصحى على حتة من بلدى متقطعة، والمعزول محمد مرسى كان بيدخل التكفيريين وفاتح سيناء للإرهابيين وعايز يبيع حلايب وشلاتين".

وطالبت سكينة السادات المشير السيسى بتأمين البلاد، والقضاء على ما يسمى بجيش مصر الحر على الحدود مع ليبيا والبالغ عددهم نحو 1500 فرد، ولازم السيسى يشوف حل للموضوع ده ويقضى عليهم، عشان نحافظ على حدودنا وأرضنا".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة