اتفاق بين "اتصالات" و"إريكسون" لطرح خدمة الهوية بالهواتف

الثلاثاء، 08 أبريل 2014 11:14 م
اتفاق بين "اتصالات" و"إريكسون" لطرح خدمة الهوية بالهواتف اندش لاندبلاد رئيس شركة اريكسون الشرق الأوسط
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت شركة اريكسون إن اتفاقيتها مع مجموعة اتصالات التى وقعتها الشهر الماضى، تهدف لتوفير شبكة متجاوبة عالية السرعة، تكون الأساس للبنية التحتية الخاصة بالجيل القادم لمبادرات الخدمات الحكومية عبر الهواتف الذكية والمدن الذكية.

وقال حاتم بامطرف الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا في مجموعة اتصالات، فى بيان الثلاثاء، أن هذه الإتفاقية تهدف لاطلاق مجموعة "اتصالات" اختبارات لتقنيات مبتكرة من شركة اريكسون مثل شبكة بث التطور الطويل الأمد، ونظام راديو دوت، بالإضافة إلى حلول بمجال الشبكات الغير متجانسة.

وكشف أن مجموعة "اتصالات" ستتعاون مع اريكسون لطرح خدمة الهوية الخاصة بالهواتف ذلك لاستكشاف فرص توسع الخدمات عبر البلدان التى تعمل فيها مجموعة اتصالات.

وأوضح أن تكنولوجيا الهوية الخاصة بالهواتف تعتبر أساساً بمجال خدمات الحكومة والتجارة والصحة الإلكترونية، حيث أنه يسمح للمشتركين باستخدام هواتفهم الذكية بشكل آمن عبر تسجيل الدخول بلمسة واحدة، ليحصلوا على مجموعة من التطبيقات والخدمات الحكومية والمواقع الإلكترونية دون التعرض لخطر استخراج البيانات من قبل عدة مزودين.

وقال إن كل من "اتصالات" و"اريكسون" ستدعمان سوياً مبادرات الخدمات الحكومية في المنطقة عبر ممكّنات رئيسية مثل الاتصال الدائم، تقريب المواطنين وضمان الخدمات على بعد لمسة واحدة فقط، سهولة الدخول بتسجيل الدخول لمرة واحدة والمنصات المفتوحة.

من جانبه قال اندش ليندبلاد رئيس شركة إريكسون في منطقة الشرق الأوسط: "إن تعاوننا المستمر مع مجموعة إتصالات سيساعد فى تمكين المجتمع الشبكي وجعله حقيقة، حتى يستفيد الأفراد فى أرجاء المنطقة من خدمات الاتصال السلس، هذا هو النوع من التعاون الذى سيجعلنا نخطو باتجاه مستقبل أكثر تواصلاً، تكون فيه التقنيات منتشرة لبناء شبكات أكثر قوة وموثوقية، مما سيسمح بتوفير تجربة هامة للمستخدمين".









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة