بالفيديو.. داعية إسلامى: السيسى هو قطز العصر الحديث وقاهر التتار

الأحد، 11 مايو 2014 05:09 م
بالفيديو.. داعية إسلامى: السيسى هو قطز العصر الحديث وقاهر التتار عبد الناصر بليح المتحدث الرسمى باسم نقابة الأئمة والدعاة
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الداعية الإسلامى عبد الناصر بليح المتحدث الرسمى باسم نقابة الأئمة والدعاة عبر الفيديو لـ"اليوم السابع"، أنه يوجه عدة نصائح للمرشح الرئاسى حمدين صباحى رداً على اتهامه للسيسى، بأنه كان يؤدى التحية العسكرية لمرسى فى الوقت الذى كان هو يطالب برحيل الإخوان، قائلاً "عزيزى حمدين صباحى، التراشق بالألفاظ ليس من شيم الكرام ولا يسمن ولا يغنى من جوع، والبلد فى حاجة للعمل وليس القول، فقد انتهى وقت الأقوال والشعارات، ولو أننا سنتحدث فى الماضى لفتحنا ملفات كثيرة من مجلس الشعب 2012م والتربيطات الانتخابية التى أفسدت البلد وأضاعت الحقوق وعلى رأسها ضياع ثورة 25 يناير بالكامل، والتحالف مع الذين انقضوا على الثورة فتعجلوا الشىء قبل أوانه وعوقبوا بحرمانه كقاتل أبيه".

ورداً على التحية العسكرية التى كان يؤديها السيسى للرئيس المنعدم فقال "إن خير أجناد الأرض لم يعرف عنهم الخيانة ولا العمالة، ويكاد أن يكونوا قد تواطؤ على الصدق والأمانة والإخلاص لوطنهم وهذا خير دليل على أن القوات المسلحة أرادت أن ينصلح حال هؤلاء لعل وعسى أن ينصلح حال البلد".

وأضاف بليح "لن يفيد النصح ولن يفيد السمع ولا الطاعة مع من لم يحكم مصلحة البلد أولاً وفضل مصلحة أمريكا وتركيا والعميلة قطر، فما كان إلا أن ألهمه الله عز وجل، أن يقود السفينة قبل أن يدركها الغرق وينجو بها من الهلاك وأن يقف فى وجه الهجمة التتارية الثانية، كما فعلها القائد المغوار قطز ورد الهجمة التتارية الأولى عن الإسلام والمسلمين، ووقف مع السيسى جموع الشعب المصرى والعربى الذى أدرك خطورة هذه الهجمة الشرسة والتى لو حدثت لا قدر الله لظللنا نرسخ تحت الاحتلال قروناً طويلة، ولكن الله عز وجل الذى حفظ هذا البلد وحباها بالأمن والأمان وقدر لها أن تكون هى الدرع الواقى للعرب والمسلمين ساق إليها هذا القائد المغوار".

وتابع بليح "عزيزى حمدين صباحى.. التراشق بالألفاظ لن يفيد ولن يسمن ولا يغنى من جوع.. وليتك تركز فى مصلحة البلد أفضل حتى لا يضيع تاريخك مع من ضيعوا أنفسهم".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة