سمير الإسكندرانى من المنوفية: سننتخب السيسى لنرد له الجميل

الأحد، 11 مايو 2014 09:15 م
سمير الإسكندرانى من المنوفية: سننتخب السيسى لنرد له الجميل الفنان سمير الإسكندرانى
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الفنان سمير الإسكندرانى، جميع أهالى محافظة المنوفية وجميع الشعب المصرى بالخروج يومى 26 و27 من الشهر الحالى، لمبايعة وانتخاب المشير عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع السابق المرشح لرئاسة الجمهورية فى الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأشار إلى أن خروج الناس سيكون ردًا للجميل لرجل ضحى بنفسه من أجل مصلحة الوطن فى ثورة 30 يونيو، ووقف بجانب إدارة المصريين فى القضاء على حكم الإخوان الفاشى، الذى تسبب فى إرهاب المواطنين.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الحاشد، الذى نظمته أهالى قرية ساقية أبو شعرة بأشمون، برعاية الحملة الرسمية للمشير عبد الفتاح السيسى بالمنوفية بحضور الدكتور عفت السادات، رئيس حزب السادات الديمقراطى، الدكتور طلعت مطاوع، البرلمانى السابق، اللواء عبد الرفع درويش، رئيس حزب الفرسان، محمد لطفى، أمين عام اتحاد الأزهر والصوفية.

وأضاف الإسكندرانى، أن مصر تتشرف بأن يكون السيسى رئيسًا للبلاد، والذى يعتبره الابن البار لمصر، وحقق ما لم يمكن أن يحققه شخص غيره، مشيرًا إلى أن مصر الآن تحتفل بعرس ديمقراطى سينتهى بتولى المشير عبد الفتاح السيسى بالرئاسة.

ولفت إلى أن السيسى سوف يعمل من أجل المواطن البسيط، وهو ما شرحه فى برنامجه الانتخابى، وهو الاهتمام بالمواطن البسيط، وذلك عن توفير كافة احتياجات من صحة وتعليم، وغير ذلك من المتطلبات الأساسية.









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الأستاذ

#تحيا_مصر

عبد الفتاح السيسى ابن مصر البار...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة