هاآرتس ساخرة: كيفن سبيسى مرشح "مواقع التواصل" للرئاسة بمصر

الثلاثاء، 13 مايو 2014 02:46 م
هاآرتس ساخرة: كيفن سبيسى مرشح "مواقع التواصل" للرئاسة بمصر النجم الهوليودى كيفن سبيسى
كتبت نسمة عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى تقرير ساخر لصحيفة هاآرتس الإسرائيلية فى نسختها الإنجليزية، قالت لو أن انتخابات الرئاسة المصرية القادمة كانت تتم وفقاً لتصويت مواقع التواصل الاجتماعى، لكان الممثل الأمريكى "كيفن سبيسى" هو رئيس مصر القادم.

لوحظ أن فى الفترة الأخيرة انتشر على مواقع التواصل صورة النجم الهوليودى الشهير سبيسى، وبجواره شعار حملة المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى "تحيا مصر" "كيفن السبيسى لرئاسة مصر"، وذلك نظراً لتشابه الاسمين "سيسى وسبيسى"، كما ذكرت الصحيفة الإسرائيلية على موقعها الإلكترونى.

وقد حازت الحملة الرئاسية الساخرة للنجم الحائز على جائزة الأوسكار، على أعلى نسبة مشاركة من مستخدمى تويتر وفيسبوك وصارت صورته تحتل أغلب حسابات المستخدمين، كما ناشده بعض المغردين على حسابه الشخصى يرجونه أن يترشح لرئاسة مصر وسوف يضمن أصواتهم، فيما لم يعلق النجم على التغريدات الهائلة التى جاءته من معجبيه فى مصر.

نجم هوليوود لم يكن بعيداً عن الثورة المصرية من البداية، ففى فبراير 2011 عقب الإطاحة بمبارك قال سبيسى من فوق السجادة الحمراء لفعالية فى برلين: "إن الأجواء هنا حماسية فعلا، ولكن ليس هناك أكثر إثارة مما حدث فى مصر".

ويلعب سبيسى فى المسلسل الشهير "House of Cards" الذى يعرض حالياً، دور "فرانك أندروود" سياسى من الحزب الديمقراطى الذى يقود حملة انتخابات رئاسية يفوز بعدها برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة