عرض مدرب كاراتيه المحلة على المعمل الجنائى لمضاهاة صورته بالسيديهات

السبت، 17 مايو 2014 02:42 م
عرض مدرب كاراتيه المحلة على المعمل الجنائى لمضاهاة صورته بالسيديهات أحمد أبو النجا وكيل نيابة أول المحلة
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر أحمد أبو النجا وكيل نيابة أول المحلة عرض عبد الفتاح الصعيدى مدرب الفضيحة الجنسية المتهم بممارسة الجنس مع عدد من السيدات بالمحلة، على خبير فنى بمصلحة الأدلة الجنائية بالقاهرة لتصويره لمضاهاة صورته بالصور الموجودة بالسيديهات، بعد أن وجهت له النيابة تهمة الزنا وممارسته الرذيلة مع عدد من السيدات بعد أن تقدم أحد الأزواج ويدعى أمين .إ بتحريك دعوى زنا ضد زوجته رحاب .ح يتهمها بالزنا مع مدرب الكاراتيه.

كانت النيابة قد استمعت لأقوال المتهم فى بلاغ الزنا والذى أنكر صلته بالفيديوهات، زاعما أن تركيب صورته على الفيديوهات بقصد تشويه صورته والزج به فى القضية، وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وعرضه على خبير فنى بمعمل الأدلة الجنائية لتصويره لمضاهاة صورته بالصور الموجودة بالفيديوهات.


كما قررت النيابة سرعة ضبط وإحضار الزوجة المتهمة بالزنا للتحقيق معها فى القضية.

كان محامى الزوجة المتهمة بالزنا قد تقدم بطلب لـ"أحمد أبو النجا" وكيل نيابة أول المحلة للإطلاع على التحقيقات مع عبد الفتاح الصعيدى صاحب الفضيحة الجنسية بإحدى الصالات المؤجرة بنادى بلدية المحلة والمعروف بـ"عنتيل المحلة".
وطلب المحامى الاطلاع على صورة من التحقيقات التى أجرتها النيابة مع المتهم عبد الفتاح الصعيدى فى دعوى الزنا المقامة ضدهما من زوجها الذى يعمل سائقا بالسعودية.


وطلبت النيابة من المحامى ضرورة حضور الزوجة وتسليم نفسها لسماع أقوالها والصادر فى شأنها قرار ضبط وإحضار من النيابة العامة.

وأكد محامى الزوج أن الزوجة قامت باصطحاب أولادها من زوجها وتوجهت إلى الإسماعيلية ومنها إلى الإسكندرية، وفور علمها بقرار الضبط والإحضار هربت إلى إحدى محافظات الصعيد، وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها لضبط الزوجة المتهمة لمثولها أمام النيابة للتحقيق.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة