بالصور.. تكريم 4833 دراسا بفصول "محو الأمية" ببنى سويف

الأربعاء، 21 مايو 2014 09:18 م
بالصور.. تكريم 4833 دراسا بفصول "محو الأمية" ببنى سويف جانب من التكريم
بى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أناب المستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف العميد أحمد زكى رأفت السكرتير العام المساعد للمحافظة، لحضور الحفل الذى تقيمه الهيئة القبطية اليوم الأربعاء، بقصر ثقافة بنى سويف لتكريم 4833 دارس ودارسة من محو الأمية كدفعة أولى من دارسى فصول التعليم بالمحافظة.

ويأتى الحفل فى إطار مبادرة ”العلم قوة“ والمشروع القومى لمحو الأمية والذى يهدف لمحو أمية عدد 44900 دارس ودارسة فى محافظات (القاهرة- الجيزة – القليوبية – بنى سويف – المنيا) بالشراكة ما بين الهيئة القبطية الانجيلية للخدمات الاجتماعية مع مؤسسة فودافون مصر، لتنمية المجتمع والهيئة العامة لتعليم الكبار والجمعيات الأهلية.

وفى كلمته التى ألقاها باسمه السكرتير العام المساعد قدم المحافظ الشكر للمتطوعين من أبناء بنى سويف وخاصة الشباب الذين شاركوا فى مثل هذه المبادرات للقضاء على الأمية فى المجتمع السويفى للمساهمة الفاعلة فى بناء الوطن.

كما أعرب المحافظ عن تقديره لمنظمات المجتمع المدنى وخاصة الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية ومؤسسة فودافون مصر اللتين بذلتا الجهد والوقت والمال فى سبيل تحقيق هذه الغاية النبيلة التى دعت إليها الأديان والكتب السماوية"، وذلك برعاية ومساندة فرع هيئة تعليم الكبار ببنى سويف.

وفى نهاية الاحتفالية أهدت الهيئة القبطية "درعها للمحافظ، وتسلمه السكرتير العام المساعد، الذى قام بتسليم شهادات محو الأمية للدارسين البالغ عددهم 4833 دارسا من مختلف الأعمار على مستوى المحافظة بالإضافة لتكريم 16 جمعية أهلية مشتركة فى المبادرة".

حضر الحفل، رئيس الإدارة المركزية للمتابعة والجودة بالهيئة العامة لتعليم الكبار وعضو مجلس أمناء مؤسسة فودافون مصر، ومدير عام الهيئة الإنجيلية وبعض القيادات التنفيذية بالمحافظة فضلا عن لفيف من الدارسين والدارسات والمدرسين والمشرفين على هذا المشروع من أبناء المحافظة.
















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة