سترينيتش يغيب عن كرواتيا فى كأس العالم بسبب الإصابة

الجمعة، 23 مايو 2014 04:00 م
سترينيتش يغيب عن كرواتيا فى كأس العالم بسبب الإصابة سترينيتش لاعب المنتخب الكرواتى
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نيكو كوفاتش، مدرب كرواتيا، اليوم الجمعة، أن الظهير الأيسر إيفان سترينيتش سيغيب عن كأس العالم لكرة القدم فى البرازيل هذا الصيف، بسبب إصابة فى عضلات الفخذ الخلفية.

وقال كوفاتش، فى مؤتمر صحفى، "هذه أنباء سيئة لسوء الحظ، يبدو أنه سيغيب لمدة عشرة أيام أخرى على الأقل، ولن يكون مستعدا إذا حافظنا على وجوده فى التشكيلة، لذلك ليس أمامنا أى خيار سوى البحث عن بدائل".

وأضاف "أشعر بالأسف من أجله، لأنه كان ضمن المنتخب الوطنى لفترة طويلة، لكن يجب أن نتحلى بالإنصاف مع اللاعبين الآخرين الذين هم على استعداد للعب، رغم أنه لا يوجد لدينا الكثير من الخيارات فى مركز الظهير الأيسر".

ويلعب سترينيتش (26 عاما) فى دنيبرو الأوكرانى، وخاض 32 مباراة دولية مع كرواتيا وكان الخيار الأول للفريق فى بطولة أوروبا 2012.

ومن المرجح أن يشغل دانييل برانيتش مركز الظهير الأيسر الآن بعد عودته من الاعتزال الدولى فى نوفمبر الماضى، عندما فازت كرواتيا على أيسلندا فى الملحق الأوروبى لتصفيات كأس العالم.

وكان برانيتش اعتزل اللعب الدولى فى سبتمبر 2012 بعد فقدان مكانه فى التشكيلة الأساسية للمنتخب لصالح سترينيتش، لكنه عاد إلى الفريق فى الملحق الأوروبى بعد إصابة زميله.
وستبدأ كرواتيا مشوارها فى المجموعة الأولى بمواجهة البرازيل فى ساو باولو يوم 12 يونيو المقبل، ثم ستتقابل مع الكاميرون فى ماناوس بعد ستة أيام، قبل أن تواجه المكسيك فى ريسيفى يوم 23 من نفس الشهر.





موضوعات متعلقة..


قوات الأمن تطلق قنابل الغاز على الإخوان أمام مسجد السلام بمدينة نصر

اشتباكات بين قوات الأمن و عناصر الإخوان بشارع الهرم

فض مسيرة للإخوان بالمنصورة لهتافها ضد الجيش والشرطة

الإخوان يقطعون شارع الهرم ويعطلون حركة المرور









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة