بالصور.. طوابير بالآلاف من الشيوخ والنساء مع الأطفال فى لجان "حدائق حلوان".. الزغاريد والرقص أمام لجان السيدات.. أمهات مصر يحيين العرس الديمقراطى على أنغام "بشرة خير" و"تسلم الأيادى"

الإثنين، 26 مايو 2014 02:07 م
بالصور.. طوابير بالآلاف من الشيوخ والنساء مع الأطفال فى لجان "حدائق حلوان".. الزغاريد والرقص أمام لجان السيدات.. أمهات مصر يحيين العرس الديمقراطى على أنغام "بشرة خير" و"تسلم الأيادى" إقبال كثيف على اللجان
كتب محمود محيى و منى محمد - تصوير كريم عبد الكريم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اصطف الآلاف من أهالى منطقة "حدائق حلوان" بجميع اللجان الفرعية، حيث كان الإقبال "رهيب" حسبما صرح المستشار مجدى رمزى، رئيس اللجنة رقم 28 بمدرسة "هدى شعراوى التجريبية" لـ"اليوم السابع"، مشيرا إلى أن عدد الناخبين يتجاوز فيها 7 آلاف ناخب.

كان اللافت للنظر بجميع اللجان سواء فى لجنة مدرسة "حدائق حلوان المشتركة" ومدرسة "الخلفاء الراشدين" ومدرسة "الزهراء الثانوية بنات" ومدرسة "هدى شعراوى" الحضور المكثف للغاية لكبار السن، حيث لم يمنعهم كبر سنهم من النزول والإدلاء بأصواتهم.

وردد الناخبون أمام مدرسة "الخلفاء الراشدين" شعارات وطنية فى حب مصر، ورقصت العديد من السيدات على نغمات أغنية "بشرة خير" و"تسلم الأيادى" عقب الخروج من اللجان.

وأشاد العديد من المواطنين بالتأمين الجيد من قبل قوات الأمن سواء القوات المسلحة أو الشرطة، وبالتنظيم فى العملية الانتخابية، فيما اشتكى البعض فى اللجنة رقم 28 بمدرسة هدى شعراوى بسبب الزحام الشديد، والذى أدى لتكدس الناخبين، بسبب تغيب 3 موظفين من الحضور للجنة، وهو الأمر الذى أكده المستشار رمزى رئيس اللجنة، نافيا أن يكون قد تم إغلاق اللجنة بسبب الزحام.

فيما قالت المستشارة دينا الصاوى، وكيلة أول نيابة رئيسة اللجنة رقم 77 بمدرسة الزهراء الثانوية بنات لـ"اليوم السابع"، إن عدد الناخبين بلجنتها 6238 ناخبا، وإن الإقبال على العملية الانتخابية عالى للغاية، وبلا توقف إطلاقا.

بينما قالت المستشارة مروة خفاجى، رئيسة اللجنة رقم 76 بالمدرسة نفسها، إن عدد الناخبين بلجنتها 6276 ناخبا، وإن الإقبال فاق عدد الناخبين فى الاستفتاء السابق على الدستور.

وفى السياق نفسه، قال المستشار محمد عشرى بخيت، رئيس اللجنة رقم 46 بمدرسة "الخلفاء الراشدين" لـ"اليوم السابع" إن عدد الناخبين بلجنته 6223 ناخبا، وإن الزحام الشديد على الاقتراع لم يكن متوقعا بهذه الدرجة، مؤكدا أن الأمور تسير بشكل جيد للغاية، وأن قوات الأمن تساعد بدرجة كبيرة على تنظيم طوابير الناخبين.

ورصدت عدسة "اليوم السابع" امتلاء بعض صناديق الاقتراع عن أخرها فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية، حيث شهدت اللجنة رقم 28 بمدرسة الخلفاء الراشدين اكتظاظ الصندوق بأوراق الاقتراع.















































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة