صحيفة إسبانية: الانتخابات الرئاسية ستغير مجرى مصر فى الفترة المقبلة

الثلاثاء، 27 مايو 2014 10:30 ص
صحيفة إسبانية: الانتخابات الرئاسية ستغير مجرى مصر فى الفترة المقبلة جانب من تصويت المصريين
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة لاراثون الإسبانية، تعليقا على أن الانتخابات الرئاسية المصرية ستغير مجرى البلاد فى الفترة المقبلة، لكن بوجود تحديات كبيرة ستواجه الرئيس المقبل، والتى أولها إصلاح الحالة الاقتصادية وتحقيق الاستقرار لإرضاء الشعب المصرى الذى شعر بحالة من الملل تجاه سوء الأحوال الاقتصادية والحالة الأمنية المتدهورة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مراكز الاقتراع فتحت صباح أمس الاثنين، أبوابها فى مختلف أنحاء مصر لإجراء الانتخابات الرئاسية التى من المفترض أن تنتهى اليوم والتى يعد عبد الفتاح السيسى واثقا من الفوز بها.

وشددت الصحيفة الإسبانية أن المرحلة الحالية فى مصر تتطلب مزيدا من العمل لمواجهة التدهور الذى تعانى منه البلاد وتعتبر الانتخابات الرئاسية جزءا من هذه المواجهة.

وأضافت الصحيفة "مصر تستعد لبدء مرحلة جديدة من حياتها السياسية والاقتصادية والمجتمعية أيضا، والانتخابات الرئاسية ستغير مجرى مصر فى الفترة الرئاسية المقبلة، والتى يجب أن تنقذ مصر من المآسى التى واجهتها طوال ثلاث سنوات منذ يناير 2011 حتى الآن".

وأشارت الصحيفة إلى أن غالبية المصريين يعتبرون أن السيسى رجل قوى سيعيد الاستقرار بعد ثلاث سنوات من الفوضى والأزمة الاقتصادية التى أعقبت الثورة الشعبية فى عام 2011 والتى أطاحت بحسنى مبارك من الحكم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة