بعد الإعلان عن اكتساح المشير فى ماراثون الرئاسة.. السيسى يبدأ ترتيب أوراقه للجمهورية الجديدة.. ويضع اللمسات الأخيرة للفريق الاستشارى.. وصباحى يعد ملفًا قانونيًا للاعتراض أمام اللجنة العليا

الخميس، 29 مايو 2014 08:09 ص
بعد الإعلان عن اكتساح المشير فى ماراثون الرئاسة.. السيسى يبدأ ترتيب أوراقه للجمهورية الجديدة.. ويضع اللمسات الأخيرة للفريق الاستشارى.. وصباحى يعد ملفًا قانونيًا للاعتراض أمام اللجنة العليا السيسى
كتب أحمد حمادة وسيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد الانتهاء من عملية فرز أصوات الناخبين واكتساح المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى نتائج الانتخابات بما يزيد على 23 مليون صوت، بنسبة تتجاوز 92% من الأصوات، أكدت مصادر مقربة من المشير السيسى أنه بدأ إعداد أوراقه لمرحلة ما بعد الانتخابات الرئاسية بدراسة كل الأفكار والمقترحات التى تلقتها حملته الرئاسية من الشباب والأحزاب.

وقالت المصادر إن المشير السيسى وضع اللمسات الأخيرة بشأن الفريق الاستشارى الذى سيعاونه فى الجمهورية الجديدة، ومن المنتظر أن يغلب على فريقه المعاون عنصر الشباب الذين يتميزون بالكفاءات العالية فى عدد من المجالات.

وبحسب المعلومات الأولية، فإن السيسى سيحدد خلال الأيام المقبلة موقفه من الحكومة الحالية، وهل سيبقى على المهندس إبراهيم محلب كرئيس للوزراء، أم سيجرى تعديلات محدودة فى عدد من الحقائب الوزارية أم سيدفع برئيس وزراء جديد.

على جانب آخر تعكف حملة حمدين صباحى على إعداد ملف قانونى كامل بما تراه الحملة من انتهاكات العملية الانتخابية من وجهة نظرهم والمتمثلة فى منع عدد من المندوبين من دخول اللجان ومد التصويت ليوم انتخابى ثالث بدون داع.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة