رئيس حزب النور يكشف لـ"اليوم السابع" تفاصيل اجتماع الحزب لاختيار مرشحه للرئاسة.. مخيون: الأغلبية الكبيرة اختارت دعم السيسى.. ويؤكد: اجتمعت بالمشير بحضور مرة وثابت وفضلنا عدم الإعلان

السبت، 03 مايو 2014 10:37 م
رئيس حزب النور يكشف لـ"اليوم السابع" تفاصيل اجتماع الحزب لاختيار مرشحه للرئاسة.. مخيون: الأغلبية الكبيرة اختارت دعم السيسى.. ويؤكد: اجتمعت بالمشير بحضور مرة وثابت وفضلنا عدم الإعلان رئيس حزب النور يونس مخيون
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور السلفى تفاصيل الاجتماع لأعضاء المكتب الرئاسى والهيئة العليا لحزب النور، لاختيار المرشح الرئاسى الذى سيدعمه الحزب خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال "مخيون" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن أغلب أعضاء الهيئة العليا حضر ولم يتغيب إلا قليل، مشيرا إلى أن الحزب عرض على أعضائه نتائج اللقاءات التى أجراها مع مرشحى رئاسة الجمهورية المشير عبد الفتاح السيسى وحمدين صباحى.

وكشف "مخيون" عن أن الحزب التقى فى الأيام الماضية المشير عبد الفتاح السيسى، وضم الوفد كلا من الدكتور يونس مخيون رئيس الحزب، والمهندس جلال مرة الأمين العام للحزب، والمهندس أشرف ثابت مساعد رئيس الحزب، وهو نفس الوفد الذى التقى صباحى.

وأشار إلى أن الحزب فضل عدم الإعلان عن الزيارة، كما فعل مع صباحى إلا أن صباحى هو من كشف اللقاء، لافتا إلى أن الحزب كان يتلاشى الحديث عن برامج مرشحى الرئاسة، لأن المرشحين هم من يجب أن يتحدثوا عن برامجهم.

وأوضح رئيس حزب النور أن الحزب أجرى التصويت خلال الاجتماع على أعضاء الهيئة العليا للحزب وأعضاء المكتب الرئاسى، وكانت الأغلبية الكبيرة للمشير عبد الفتاح السيسى، رافضا الإعلان عن النسبة بالتحديد.

وأشار مخيون إلى أن أسباب اتخاذ حزب النور قرار دعم المشير فى الانتخابات الرئاسية، نظرا لقدرته على إدارة البلاد، حيث إن مؤهلاته تساعده على القيادة، بعد أن تقلد مناصب إدارة كبير فى الدولة، كما أن هناك مخاطر عديدة تحيط بمصر، سواء فى ليبيا أو سوريا، وهو ما جعل الحزب يختار دعم المشير السيسى، لأن المرحلة التى تمر بها مصر دقيقة للغاية.

وقال رئيس النور إن الحزب سيتخذ إجراءات لدعم المشير، وسيحدد خلال اجتماعات المكتب الرئاسى المقبلة طريقة دعم المشير عبر عدة أساليب وطرق للحزب.









مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

كلنا ثقة

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسـتـاذ

كنتم فى أول الصفوف فى 30 يونيو

التعليق فووووق ياشعب

عدد الردود 0

بواسطة:

أسكندرانييه

تتفق أو تختلف ، تحبهم أو لأ ، لكن لازم تحترمهم أول ما الأمور تخص مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل جمعه

تدعموا شفاهتا ولكن فعلا تقاطعوا او تؤيدوا الطرف الثانى هذه عادتكم

عدد الردود 0

بواسطة:

خالدياسر

الف مبروووووووووك

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو صفا

النور رحمة للمصريين

سددكم الله أيها الأبطال

عدد الردود 0

بواسطة:

السعيد رجب

من مخيون لبرهامى يا قلبى لا تحزن

هؤلاء اشترو الدنيا بالاخره

عدد الردود 0

بواسطة:

الهام

للتعليق رقم 7

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

والله العظيم افتكرتو حاخام !!!!!!!!!!!!!!!!! هههههههههدقق كدا ف الصورة يا ناصر !!

فوق !!

عدد الردود 0

بواسطة:

د اديب عطا الله

يا رب

يا رب يفرمني ترماي بتاع زمان لو انا مصدق بقك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة