مستشفى 57357 وجمعية أصدقاء معهد الأورام تهديان 44 عيادة خارجية جديدة للمعهد

الخميس، 08 مايو 2014 02:00 م
مستشفى 57357 وجمعية أصدقاء معهد الأورام تهديان 44 عيادة خارجية جديدة للمعهد مستشفى 57357
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتفل مستشفى سرطان الأطفال 57357 وجمعية أصدقاء معهد الأورام، إحدى منظمات المجتمع المدنى التى دعمت إنشاء المستشفى، وشبكة مصر للسرطان (Egypt Cancer Network-USA ) بعد غد السبت، بتسليم 44 عيادة خارجية جديدة تهديها للمعهد القومى للأورام.

وصرح هشام عبدالسلام المسئول الإعلامى لـ57357 بأن هذه العيادات ستساهم فى تخفيف العبء عن المعهد حتى يتم الانتهاء من تشييد معهد الأورام الجديد فى مدينة 6 أكتوبر، حيث تم تصميمها لتخدم 1500 مريض يوميا، موضحا أن معهد الأورام سيقوم بإدارتها وستكون جمعية أصدقاء المعهد مسئولة فقط عن الصيانة والنظافة، والكافيتيريا.

وأشار إلى أن دعم ورعاية جمعية أصدقاء معهد الأورام ومؤسسة مستشفى 57357 لهذا المشروع يعكس مسئوليتهما المجتمعية ورسالتهما تجاه مرضى السرطان وحرصهما على رفع مستوى الخدمات المقدمة للمرضى وتقديم أفضل مستويات الرعاية والخدمات لهم.
وأوضح أنه تم توجيه الدعوة لحضور حفل الافتتاح لكل من ساهم بوقته وماله وجهده فى إنجاز هذا المشروع، لافتا إلى أنه سيتم إطلاق اسم حسن عباس الشربتلى على المبنى نظرا لجهوده العظيمة فى دعم المشروع.

من جانبه، قال المهندس زيد البارودى المشرف على إنشاءات العيادات الخارجية، إن مبنى العيادات يضم 44 عيادة جديدة ويتضمن المبنى 3 أقسام رئيسية من عيادات الأورام وسرطان الأطفال، وجراحة الأورام، كما ستتوفر مساحة كبيرة للعلاج الكيماوى، مشيرا إلى أنه يضم أحدث أنواع المعدات الطبية ويعمل بأحدث الأنظمة التكنولوجية.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة