لولا زقلمة عضو لجنة تحكيم جائزة المنظمة العالمية للعلاقات العامة

الثلاثاء، 10 يونيو 2014 07:58 م
لولا زقلمة عضو لجنة تحكيم جائزة المنظمة العالمية للعلاقات العامة لولا زقلمة
القاهرة (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت المنظمة الدولية للعلاقات العامة عن اختيارها لولا زقلمة عضواً بلجنة تحكيم المنظمة لجائزة الـGolden World Awards للعلاقات العامة، مشيرة إلى أنه تم اختيارها ضمن 12 عضواً بارزاً بمجال العلاقات العامة من 90 دولة على مستوى العالم.

وأوضحت المنظمة أن عمل اللجنة يتمثل فى اختيار أفضل ثلاث حملات فى مجال الاتصالات والعلاقات العامة من جميع أنحاء العالم على مستويات مختلفة، سواء كانت مؤتمرات أو حملات توعية أثرت بشكل إيجابى فى المجتمع، لافتة إلى أنه سيتم التحكيم النهائى فى 27 يونيو الجارى فى أمستردام بهولندا، والإعلان عن أسماء الفائزين بجائزة الثلاثة.

وأضافت المنظمة أنه سيعقد اجتماع مجلس إدارتها فى 28 يونيو الجارى بهولندا، وذلك لمناقشة كيفية تطوير الاتصالات المفتوحة والممارسات الأخلاقية للعلاقات العامة، وكيفية توفير الربط الشبكى، والتقيد بميثاق السلوك المهنى والأخلاقى والقيادة الفكرية لهذه المهنة.

من جانبها، أعربت لولا زقلمة عن امتنانها لانتخابها كعضو بلجنة تحكيم المنظمة الدولية للعلاقات العامة، مشيرة إلى أن اللجنة ستعمل على من أجل اختيار أفضل حملات العلاقات العامة التى أثرت بشكل إيجابى فى الشركات والمؤسسات والمجتمعات.

يذكر أن لولا زقلمة تم اختيارها مؤخرا لتكون ممثلا للعلاقات العامة فى منطقة شمال أفريقيا، والتى تضم خمس دول: مصر، ليبيا، الجزائر، المغرب، وتونس، وحصلت على العديد من الجوائز العالمية، وتم اختيارها لتكون الرئيس الدولى لجمعية العلاقات العامة الدولية لعام 2006 وعضو المجلس التنفيذى للمنتدى الاقتصادى الدولى فى مصر، وعضو مجلس إدارة جمعية العلاقات العامة الدولية ومؤسسة جالوب الدولية، تم اختيارها كواحدة من ضمن 50 امرأة رائدة فى ريادة الأعمال من قبل مجموعة ستار وفوربس فى الشرق الأوسط.

جدير بالذكر أن الجمعية الدولية للعلاقات العامة تأسست رسميا فى لندن فى الأول من مايو 1955، وتم اعتماد دستور للجمعية، وتعمل على تعزيز الممارسات الأخلاقية لمهنة العلاقات العامة فى مختلف أنحاء العالم، ووضع مجموعة أسس من قواعد السلوك تغطى تقريباً جميع جمعيات العلاقات العامة المهنية فى كل أنحاء العالم، ويدير الجمعية مجلس مدراء منتخب من مجلس الجمعية الذى ينتخبه أعضاء الجمعية فى مختلف البلدان، ويترأس المجلس رئيس منتخب ثانية من مجلس الجمعية ويعمل وفق مجموعة من القوانين الداخلية التى يوافق عليها المجلس.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة