تضارب الأنباء حول إذاعة مباريات كأس العالم على التليفزيون المصرى.. رئيس قناة النيل للرياضة: لم يصلنا أى خبر يؤكد عرضنا للقاءات البطولة.. مدير البرامج الرياضية: فشلنا فى التفاوض مع الفيفا

الخميس، 12 يونيو 2014 02:06 م
تضارب الأنباء حول إذاعة مباريات كأس العالم على التليفزيون المصرى.. رئيس قناة النيل للرياضة: لم يصلنا أى خبر يؤكد عرضنا للقاءات البطولة.. مدير البرامج الرياضية: فشلنا فى التفاوض مع الفيفا كأس العالم 2014
كتب دينا الأجهورى وخالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ساعات وتنطلق بطولة كأس العالم، لكرة القدم، بالبرازيل، التى يتابعها الملايين على مستوى العالم، فيما يبحث المصريون الذين لم يشتركوا فى القنوات مدفوعة الأجر عن وسيلة لمشاهدة المباريات مجانا، بدأت الأنباء تتضارب عن إذاعة التليفزيون المصرى لبعض مباريات كأس العالم وذلك بعدما صرح عزمى مجاهد المتحدث الإعلامى لاتحاد الكرة بأن التليفزيون بالفعل سيذيع مباريات المونديال، وهو ما نفاه أحمد شكرى رئيس قناة نايل سبورت لليوم السابع، وقال إن ما تردد عن عرض التليفزيون لمباريات كأس العالم وقال إنه غير صحيح وعار تماما من الصحة، وأضاف أنه حتى الآن لم يصلنا أى خبر يؤكد عرضنا لمباريات كأس العالم وأوضح أن التليفزيون أجرى العديد من المفاوضات مع الفيفا ولكن لم نصل لشىء وندرس حاليا اللجوء إلى التحكيم الدولى لأن هناك تعنتا من الفيفا خاصة فى المبلغ الكبير الذى طلبه من التليفزيون نظير عرض المباريات.

كما أكد هشام رشاد رئيس البرامج الرياضية بالتليفزيون المصرى، أنه كانت هناك مفاوضات بين رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون هشام رشاد والفيفا للحصول على حق عرض مباريات كأس العالم ولكن المفاوضات فشلت، مشيرا إلى أن المفاوضات بين الطرفين كانت مستمرة حتى أمس ولكنها فشلت ومن المؤكد عدم عرض مباريات كأس العالم على التليفزيون حتى الآن.

وكان عزمى مجاهد، المتحدث الرسمى باسم اتحاد الكرة، قال إن التليفزيون المصرى تعاقد على شراء 22 مباراة من مباريات كأس العالم، الذى سوف ينطلق مساء اليوم بالبرازيل، وبلغت تكلفة شراء الـ22 مباراة تقترب من 20 مليون جنيه، وهو أمر تم التفاوض عليه والانتهاء منه ليتابع المصريين مباريات المونديال فى منازلهم بعد غلاء القنوات المشفرة.

وكانت بعض المواقع الإلكترونية نشرت جدولا بعرض المباريات على التليفزيون المصرى من خلال البث الأرضى لقناة نايل سبورت وهو ما يزيد الأمر حيرة وحتى اللحظة لم توجد معلومة مؤكدة حول إذاعة المباريات على التليفزيون من عدمه.


اقرأ أريضا..

شيكابالا يؤزار لاعبى الزمالك هاتفياً ويتعهد بحضور موقعة الشرطة

شوبير يعلن عن مفاجأة “السيسى” للرياضيين

طبيب الأهلى يرفض بقاء متعب وعبد الفضيل فى الإمارات

وصول بعثة منتخب العالم لليد استعدادا لمواجهة مصر

لعنة الفراعنة تصيب المنتخبات المتأهلة للمونديال .. كوت ديفوار تصطدم بهولندا والارجنتين.. وغانا مع المانيا والبرتغال

بالفيديو.. الزوج المصرى يفوز على “نصه الحلو” فى معركة “مباريات المونديال – مسلسلات رمضان”

كذب منجمو المونديال ولو كانوا “حيوانات”.. البرازيل تحتضن عرافين الفصائل المختلفة.. وتحليل فنى يعتمد على تنبؤات “فيل وخنزير ونمس وبقرة”

الفيفا يوافق رسميا على ارسال لجنة اسيويه الى العراق












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة