سياسي لبناني: الحريري لم يطلب من أحد حفظ أمنه ليعود إلى بيروت

الخميس، 19 يونيو 2014 11:40 م
سياسي لبناني: الحريري لم يطلب من أحد حفظ أمنه ليعود إلى بيروت رئيس تيار المستقبل سعد الحريرى
بيروت /أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب اللبنانى السابق غطاس خورى مستشار رئيس تيار المستقبل سعد الحريرى أن " الحريرى لم يطلب من احد ان يحفظ له امنه، وهو يقرر متى يعود إلى لبنان.. وذلك تعليقا على تصريح العماد ميشال عون زعيم التيار الوطنى الحر بأنه أبلغ الحريرى بأنه يمكن ضمان أمنه إذا تولى موقع المسئولية "فى إشارة إلى رغبة عون فى تولى الرئاسة".

وقال خورى فى تصريح صحفى اليوم إن" التقارب مع العماد ميشال عون لم يكن هدفه، من البداية، موضوع رئاسة الجمهورية".. مضيفا: "الخصومة السياسية قائمة، ولكننا قمنا بالتقارب مع عون والاتفاق على عدد من العناوين السياسية".

ورأى خورى أن "المطلوب اليوم هو ان يتكلم العماد عون مع فريق الرابع عشر من آذار، ومع الدول العربية والمجتمع الدولي، وان يهدم الفجوة الموجودة مع جمهورهذا الفريق، وهو قال لنا إنه لن يتخلى عن حلفائه وقلنا له الامر عينه".

وقال: "لم ولن اندم على اى اتصال قمت به للتقريب بين اللبنانيين، وهناك مجموعة من القنوات نستعملها كلها للتوصل الى نتائج فى التواصل مع التيار الوطنى الحر".

وأضاف إن هناك من يستعمل موقعه وقوته لفرض العنف المسلح فى المعادلات السياسية، وما نطلبه من العماد عون هو الوقوف بوجه العنف المسلح".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة