تشييع جثمان فتى فلسطينى قتل برصاص الجيش الإسرائيلى قرب الخليل

الجمعة، 20 يونيو 2014 03:39 م
تشييع جثمان فتى فلسطينى قتل برصاص الجيش الإسرائيلى قرب الخليل صورة أرشيفة
الأناضول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شيع آلاف الفلسطينيين اليوم الجمعة جثمان فتى فلسطينى قتل برصاص الجيش الإسرائيلى فى بلدة دورا جنوب مدينة الخليل فى الضفة الغربية المحتلة، خلال عملية بحث الجيش عن ثلاثة مستوطنين اختفوا منذ الخميس قبل الماضى.

وشارك فى تشيع الفتى محمد دودين (13 عاما) آلاف الفلسطينين، رافعين الأعلام الفلسطينيين وسط هتافات منددة بما أسموه بالجريمة الإسرائيلية، وانطلق موكب التشييع من مسجد دورا الكبير لمقبرتها، بحسب مراسل الأناضول.

وكان دودين أصيب فجر اليوم برصاص حى فى الصدر نقل على إثرها للمستشفى وتوفى بعد اقل من ساعة متأثرا بجراحه.

وينفذ الجيش الإسرائيلى حملة بحثا عن 3 مستوطنين إسرائيليين اختفوا، مساء أمس الخميس قبل الماضى، من مستوطنة "غوش عتصيون"، شمالى محافظة الخليل، حيث لم تعلن أية جهة فلسطينية، مسؤوليتها عن اختطاف هؤلاء المستوطنين، حتى اليوم، لكن رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو حمّل حركة حماس المسؤولية عن اختطافهم، وهو ما رفضته الحركة.

ومنذ اختفائهم، يشنّ الجيش الإسرائيلى حملة اعتقالات فى صفوف الفلسطينيين فى أنحاء متفرقة بالضفة الغربية، اعتقل خلالها أكثر من 300 غالبيتهم قيادات ونشطاء فى حركة حماس، على رأسهم رئيس المجلس التشريعى (البرلمان) عزيز الدويك، فضلاً عن حملة مداهمات لمنازل مواطنين، ومؤسسات تابعة لحركة حماس، كان آخرها اليوم الجمعة، والتى أسفرت عن مقتل دودين فى الخليل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة