أب يحرق جسد رضيعته لإجبار أطفاله على التسول بالإسكندرية

الأحد، 22 يونيو 2014 09:45 م
أب يحرق جسد رضيعته لإجبار أطفاله على التسول بالإسكندرية كلابشات – أرشيفية
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام أحمد.ا.ع 26 سنة، عامل بمحل عطارة بالإسكندرية بتعذيب طفلته التى لم تتجاوز عامها الثانى، لإجبار باقى أطفاله على التسول بها أمام المستشفيات.


كان اللواء ناصر العبد، مدير إدارة البحث الجنائى، تلقى بلاغًا من المقدم أحمد المجبر يفيد باتهام نسمة.ث.ح، ربة منزل لزوجها أحمد بقيامه بخطف أطفالها الخمسة أثناء تغيبها عن منزل والدتها والتسول بهم فى الطرقات وتعذيب رضيعتهم الصغيرة وأفاد تقرير الطب الشرعى بإصابة الرضيعة بحروق بمنطقة الحوض من الدرجة الثالثة إثر إطفاء السجائر بها.


وأمام النيابة العامة بمحرم بك اعترف المتهم تفصيليًا بجريمته مبررًا ذلك بغيابه عن الوعى إثر تناول جرعة كبيرة من الأقراص المخدرة وأنه لم يكن يدرى ماذا يفعل.

وحكى المتهم كيف أن الخلافات بينه وبين زوجته بسبب تعاطيه المخدرات فرقت بينهما وجعلتها تذهب إلى منزل والدتها بعيدًا عنه وكيف أن عيشته أصبحت ضنكًا بعد أن انتهت الأموال التى كان يأخذها من زوجته التى كانت تعمل وتنفق عليه وعندما لم تفلح كل محاولاته فى إعادتها إلى المنزل بدأت فى مراقبة منزل أسرتها واكتشف إقامتها فى مستشفى الحميات لمساعدة نجل أخيها المصاب بالحصبة وترك الأولاد بالمنزل فقام باقتحامه وأخذ الأولاد معه وأجبرهم على التسول فى الطرقات وعندما رفض الأطفال ذلك قام بتعذيب ابنته الصغيرة أمامهم حتى يوافقوا خوفًا من تكرار فعلته ذلك معهم حتى يحصل على أموالهم ويشترى بها المواد المخدرة.

وجاءت المصادفة أن توقف بالأطفال أمام مستشفى الحميات للاستجداء من المرضى وذويهم وعندما حاول أمن المستشفى منعهم قام بإحداث ضجة أخرجت كل من فى المستشفى لرؤية ذلك ومن بينهم زوجة المتهم التى سارعت بنجدة أطفالها وبتدخل عدد من الأطباء اكتشفوا إصابة الأولاد أيضًا بالحصبة فقاموا باحتجازهم وتسليم المتهم إلى قسم الشرطة.

وقررت النيابة حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد له فى الميعاد.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة