زعيم حزب عمال بريطانيا الأسبق: مليباند قوى بما يكفى للفوز بالانتخابات

الإثنين، 23 يونيو 2014 02:06 م
زعيم حزب عمال بريطانيا الأسبق: مليباند قوى بما يكفى للفوز بالانتخابات اد ميليباند
لندن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دافع زعيم حزب العمال البريطانى الأسبق اللورد كينوك عن الزعيم الحالى للحزب اد ميليباند، مشيرا إلى أن لديه "شخصية عظيمة وشجاعية سياسية" ، مشددا على أنه قوى بما يكفى للفوز بالانتخابات العامة القادمة.

وتعرضت شخصية ميليباند لانتقادات شديدة هذا الأسبوع ، إلا أنه قال انه سيتحدى هذه الانتقادات وسيفوز فى الانتخابات القادمة. وأصر اللورد كينوك على أن ميليباند "زعيم حقيقى" ، وقال إنه يتمتع "بالصلابة" ليقود الحزب نحو رئاسة الحكومة.

وفى تصريحات لصحيفة الأوبزرفر البريطانية ، قال كينوك إن ميليباند واجه "صحافة معادية تعتقد أنه هدفا لينا ولم يغفروا له أنه أثبت أنهم على خطأ " ، وأضاف " لن يوقفه ذلك ، قوته الحقيقية من الفكر والعمل والصلابة ستساعده على تحقيق الانتصار".

وأوضح زعيم حزب العمال الأسبق "أن ميليباند يمتلك شخصية عظيمة وشجاعة سياسية كبيرة ، الطريقة التى منع بها ضلوعنا فى عمل عسكرى فى سوريا تظهر ذلك".

كان استطلاعان للرأى قد كشفا مؤخرا عن أن معظم الناخبين البريطانيين يرون أن زعيم حزب العمال آد ميليباند ليس جديرا بمهمة رئيس الوزراء.

وتأتى هذه النتائج بعد أيام من كشف استطلاع آخر أن تقييمات زعيم حزب العمال الشخصية قد انخفضت إلى أدنى مستوياتها بعد سلسلة من الأخطاء السهلة.

وتؤجج هذه الاستطلاعات المخاوف فى حزب العمال من أن الناخبين أصبحوا أكثر اقتناعا أن ميليباند ليس جديرا بتولى رئاسة الوزراء.

ووجد استطلاع أجراه مركز "يو جوف" لصالح مجلة "بروسبيكت" أن 60% من الناخبين يعتقدون أنه ليس جديرا بأن يصبح رئيسا للوزراء.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة