أمن السويس يعلن حالة الطوارئ استعدادًا لبدء رمضان

السبت، 28 يونيو 2014 10:53 ص
أمن السويس يعلن حالة الطوارئ استعدادًا لبدء رمضان اللواء خليل حرب مساعد وزير الداخلية لأمن السويس
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء خليل حرب مساعد وزير الداخلية لأمن السويس إنه تم إعلان حالة الطوارئ والاستنفار الأمنى الكامل استعدادًا لتأمين جميع أنحاء المحافظة والمواطنين والمبانى الخدمية والحيوية قبل ساعات من بدء شهر رمضان المبارك بالإضافة إلى تأمين المحافظة يوم الاثنين القادم بالتزامن مع الذكرى الأولى لثورة 30 يونيو.

أضاف مدير الأمن فى تصريحات صحفية أن هناك قوات إضافية ستقوم بتأمين جميع القرى السياحية وكافة الطرق الصحراوية من الإسماعيلية والقاهرة والبحر الأحمر وسيناء مع بداية شهر رمضان وقبل يوم 30 يونيو وذكرى خطاب عزل الرئيس السابق فى 3 يوليو القادم.

تابع مدير الأمن أن التأمين سيشمل جميع الكنائس والجمعيات التابعة للأخوة المسيحيين بالإضافة إلى البنوك ونفق الشهيد أحمد حمدى والمجرى الملاحى لقناة السويس فضلا عن كافة المنتزهات وكورنيش السويس ومنطقة بور توفيق، موضحا أن هناك حملات مرورية مكثفة ستشهدها المحافظة قبل الإفطار وخلال صلاة المغرب والتراويح.

تابع أن هناك تكثيفًا أمنيًا وطوارئ بشكل خاص ستكون بمنطقة المجرى الملاحى لقناة السويس ونفق الشهيد أحمد حمدى وتوسيع دائرة الاشتباه وتفتيش السيارات المارة من وإلى السويس من كافة الطرق الحدودية، موضحا أن جميع الضباط وقيادات الأمن والمباحث منتشرين فى كافة مواقعهم الشرطية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة