مصدر أمنى يروى تفاصيل إصابة "ضابط" بطلق خرطوش أثناء فض مشاجرة.. صاحب مقهى تعدى على طفل أثناء لهوه أمامها.. الطفل أحضر عائلته ودخلوا فى مشاجرة بالأسلحة النارية.. والنقيب كريم البحيرى أصابه الخرطوش

الإثنين، 30 يونيو 2014 02:14 ص
مصدر أمنى يروى تفاصيل إصابة "ضابط" بطلق خرطوش أثناء فض مشاجرة.. صاحب مقهى تعدى على طفل أثناء لهوه أمامها.. الطفل أحضر عائلته ودخلوا فى مشاجرة بالأسلحة النارية.. والنقيب كريم البحيرى أصابه الخرطوش صورة أرشيفية
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة أن النقيب كريم البحيرى ضابط مباحث قسم شرطة المطرية، أصيب فى مشاجرة وقعت أمام مقهى بين عائلتين بطلق خرطوش، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء على الدمرداش مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة بلاغاً من غرفة النجدة يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلة الحلوانى وصاحب مقهى بالأسلحة النارية بشارع الحرية بمنطقة المطرية، فأمر بسرعة انتقال القوات لفض المشاجرة والسيطرة على الوضع.

فانتقل على الفور العميد محمد نجم مأمور قسم شرطة المطرية والمقدم وائل متولى رئيس مباحث القسم والنقيب كريم البحيرى معاون مباحث القسم وعدد من الضباط للسيرة على الوضع.

وفور وصول القوات تبين أن المشاجرة وقعت عند لهو عدد من الأطفال من عائلة الحلوانى أمام مقهى بشارع الحرية، فطلب منهم صاحب المقهى اللعب بعيداً حتى لا يزعجون الزبائن، فتشاجر معه الأطفال، فتعدى على أحدهم بالضرب، والذى بدوره أحضر كبار عائلته.

ودخل الطرفان فى تبادل لإطلاق الأعيرة النارية لمدة تزيد عن ساعة كاملة، ولدى وصول القوات ومحاولتهم السيطرة على الأوضاع، أصيب النقيب كريم البحيرى معاون مباحث القسم بطلق خرطوش، وتم نقله للمستشفى على الفور لتلقى العلاج.

وتمكن رجال المباحث بالقسم من القبض على 6 متهمين من طرفى المشاجرة، وتم اقتيادهم إلى ديوان القسم للتحقيق معهم.


موضوعات متعلقة :


إصابة ضابط شرطة بقسم المطرية بطلق خرطوش أثناء فض مشاجرة

مصدر أمنى: ضبط 6 متهمين فى مشاجرة أصيب فيها ضابط بطلق خرطوش بالمطرية








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة