فتح تستنكر منع حماس مواطنين من الذهاب الى البنوك لاستلام مستحقاتهم

الأحد، 08 يونيو 2014 06:12 م
فتح تستنكر منع حماس مواطنين من الذهاب الى البنوك لاستلام مستحقاتهم أسامة القواسمى المتحدث باسم حركة فتح
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استنكر أسامة القواسمى المتحدث باسم حركة فتح منع حركة حماس العائلات المحتاجة وأسر الشهداء والأسرى والمواطنين من الذهاب للبنوك لاستلام مستحقاتهم ، رغم الظروف الصعبة التى يعيشونها.

وقال القواسمى ـ فى بيان صدر عن مفوضية الإعلام والثقافة اليوم الأحد ـ إن استمرار حماس فى إغلاق البنوك فى قطاع غزة وحرمان المواطنين من استلام رواتبهم أو تسهيل مصالحهم التجارية اليومية ، يؤكد عدم مبالاتها بمعاناة المواطنين فى غزة.

وأضاف " يجب على حماس خلع ثوبها القديم ووضع مصالحها الشخصية والحزبية جانبا ، وترك الشعب الفلسطينى بحاله ، فنحن نعلم جيدا أن أحد أهم الأهداف التى تسعى الحكومة الى تنفيذها رفع المعاناة عن الشعب فى قطاع غزة ، والعمل على تقديم الخدمات الشاملة وتحسين الظروف المعيشية والاقتصادية لكل المواطنين فى غزة كما الضفة الغربية ، وانعاش القطاع الخاص المدمر تماما ، وليس رفع المعاناة عن مجموعة تغلق البنوك وتهدد المواطنين وتعتقلهم وتحرم الشعب من أبسط حقوقه كمواطن أصيل على هذه الأرض".

وشدد على أن هذه التصرفات والتهديدات واقتحام المكاتب وعملية الابتزاز التى تقوم بها حماس لن تغير من الحقيقة والاتفاق شيئا ، ولن تأتى بأى نتيجة مطلقا ، مطالبا حماس بالكف عن هذه السياسة فوراً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة