وزير الحج يبحث مع أمانة المدينة المنورة الخدمات المقدمة للزائرين

الخميس، 10 يوليو 2014 10:10 م
وزير الحج يبحث مع أمانة المدينة المنورة الخدمات المقدمة للزائرين وزير الحج السعودى الدكتور بندر بن محمد حجار
المدينة المنورة (أش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بحث وزير الحج الدكتور بندر بن محمد حجار اليوم أوجه التعاون بين الوزارة وأمانة منطقة المدينة المنورة والخطط والبرامج المتعلقة بخدمات القطاعين والعمل على إنجاح هذه الخدمات فى ظل ما تشهده المدينة المنورة من مشاريع تطويريه كبرى تخدم الزائرين.


وأكد أمين منطقة المدينة المنورة الدكتور خالد بن عبد القادر طاهر أن التعاون بين الجهات العاملة بالمدينة المنورة فى خدمة ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين والزوار يشير بجلاء الى قيام حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود بدورها الرائد فى خدمة الحرمين الشريفين وفى تسخير كل الإمكانيات لقاصديهما من الحجاج والعمار والزوار على الوجه الأكمل .


وأفاد خلال لقائه وزير الحج بأن أمانة منطقة المدينة المنورة ووزارة الحج تعملان جنبا الى جنب وتحرصان على العمل الجاد والتعاون البناء فى كل ما يقدم من خدمات لضيوف الرحمن زوار مسجد المصطفى - علية الصلاة والسلام- .

وفى السياق ذاته سلمت أمانة منطقة المدينة المنورة اليوم وزارة الحج مبنى موقف حجز الحافلات بطريق الهجرة , الذى يأتى من منطلق حرص أمانة المنطقة على تفعيل دور الشراكة بين الجهات الحكومية بما يخدم ضيوف الرحمن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة