الجبهة الشعبية الفلسطينية: إسرائيل لن تنجح فى كسر إرادة مقاومتنا

السبت، 12 يوليو 2014 04:00 م
الجبهة الشعبية الفلسطينية: إسرائيل لن تنجح فى كسر إرادة مقاومتنا جانب من أحداث غزة
غزة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين" إن "الجرائم الصهيونية المتصاعدة والمستمرة ضد قطاع غزة والتى تجاوزت كل الخطوط الحمراء، ووصلت فى اليوم السادس للعدوان إلى حالة من الجنون والوحشية لن تنجح فى كسر إرادة مقاومتنا، وصمود شعبنا، أو أى محاولات لفرض الاستسلام عليه، أو وقف تأييده ودعمه واحتضانه للمقاومة الفلسطينية".

وأكدت الجبهة الشعبية (يسار فلسطينى) - فى بيان صحفى اليوم السبت - "إن قيام الاحتلال بإتباع سياسة الأرض المحروقة فى القطاع، وتوسيع عمليات استهدافه للبيوت الآمنة، وما ينتج عنها من ضحايا معظمهم من الأطفال والنساء والشيوخ، واستهدافه للجوامع ومؤسسات المعاقين وقتله بدمٍ بارد ذوى الاحتياجات الخاصة، وقصفه للمستشفيات ومراكز الدفاع المدني،يعكس حالة التخبط والعجز الشديدتين فى الرد على المقاومة وضرباتها الموجعة".

وأضافت أن ذلك "يثبت يوما بعد يوم إصرار شعبنا على التخلص من هذا الاحتلال المجرم الجبان، المتسلح بالأسلحة الأمريكية وبغطاء الإدارة الأمريكية وبالتخاذل الدولى".

وجددت الجبهة دعوتها لجماهير الشعب الفلسطينى فى الضفة والداخل (عرب 48) والشتات الى "ضرورة مواصلة هبتها الجماهيرية ضد الاحتلال الصهيونى وقطعان المستوطنين".

وانتقدت ما وصفته "تواطؤ" الأنظمة العربية الحاكمة. داعية الجماهير العربية إلى "أخذ زمام المبادرة والنزول للشارع من أجل الضغط على هذه الأنظمة للقيام بواجبها الأخلاقى والقومى فى الدفاع عن أبناء شعبنا الفلسطينى العربى، وفى إغلاق السفارات والمكاتب التجارية الصهيونية فى بعض العواصم العربية، وإلى تفعيل المقاطعة الشاملة ضد الاحتلال".

كما وجهت الجبهة وهى إحدى فصائل منظمة التحرير الفلسطينية نداء للجميع بضرورة المساعدة العاجلة لمستشفيات القطاع التى تعانى نقصا حادا فى المستلزمات الطبية والأدوية.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة