16 قتيلا فى معارك بين حزب الله ومقاتلين للمعارضة السورية فى منطقة حدودية

الإثنين، 14 يوليو 2014 07:33 م
16 قتيلا فى معارك بين حزب الله ومقاتلين للمعارضة السورية فى منطقة حدودية قتلى فى سوريا _أرشيف
بيروت (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قتل 16 مقاتلا فى معارك بين حزب الله اللبنانى مدعوما بمدفعية وطيران الجيش السورى من جهة ومقاتلين من المعارضة السورية المسلحة بينهم جبهة النصرة من جهة ثانية فى منطقة حدودية بين لبنان وسوريا، خلال 36 ساعة، بحسب ما أفاد المرصد السورى لحقوق الإنسان الاثنين.

وتركزت المعارك بين بلدتى عرسال اللبنانية وفى مرتفعات منطقة القلمون السورية وقال المرصد "قتل سبعة عناصر من حزب الله اللبنانى وأصيب 31 آخرون منهم بجروح خلال الاشتباكات التى استمرت منذ فجر الأحد وحتى ساعة متأخرة من ليل الأحد الاثنين، مع جبهة النصرة وكتائب معارضة فى الجرود الواقعة بين بلدة رأس المعرة (السورية) وعرسال (اللبنانية)".

وأشار إلى مقتل تسعة مقاتلين من جبهة النصرة وكتائب إسلامية وإصابة 23 آخرين بجروح نقلوا الى مستشفى ميدانى فى بلدة عرسال التى تملك حدودا شاسعة مع منطقة القلمون السورية غير مرسمة بدقة فى جزء كبير منها، وينتشر عليها العديد من المعابر الوعرة وغير القانونية بين البلدين.

وقال مسئول محلى فى بلدة عرسال ذات الغالبية السنية والمتعاطفة إجمالا مع المعارضة السورية انه تم نقل ثلاثة قتلى إلى مركز عرسال الطبى، مشيرا الى ان هناك ثلاثة جرحى إصاباتهم صعبة، وان جروح الآخرين طفيفة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة