"بيفورت" تطلق مبادرة جديدة لتعزيز دور التجارة الإلكترونية

الثلاثاء، 15 يوليو 2014 09:30 ص
"بيفورت" تطلق مبادرة جديدة لتعزيز دور التجارة الإلكترونية صورة أرشيفية
كتب – أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت اليوم شركة بيفورت PAYFORT –بوابة المدفوعات الإلكترونية - إطلاق مبادرة "بيفورورد" PayForward التى تهدف إلى زيادة فرص النجاح أمام الشركات الناشئة مما يعظم من دورها فى خدمة المستهلك فى المنطقة العربية ويزيد من مساهمتها فى الاقتصاديات الوطنية لدول المنطقة من خلال توفير المزيد من فرص العمل وغيرها.

المبادرة الجديدة ستكون جزءا من موقع بيفورت على الإنترنت www.payfort.com وستعمل كنقطة التقاء تساهم فى تبادل المعرفة والخبرات الفنية بين جميع الأطراف فى مجال التجارة الإلكترونية فى المنطقة بما يعزز من معدلات نمو تلك الصناعة على مستوى العالم العربي. وهى تسعى إلى توفير الفرصة للشركات الناشئة startups فى مجال التجارة والخدمات الإلكترونية للتفاعل والالتقاء بالشركات الكبرى والخبراء البارزين والمستشارين فى تلك المجالات، بما يمكنها من تطوير أعمالها عبر الحصول على حلول للتحديات التى تواجها سواء كانت فنية أو تسويقية أو قانونية.

وأعلن عمر سدودى، الرئيس التنفيذى للشركة: أن العالم العربى يشهد نموا متزايدا فى مجالات التجارة والمدفوعات الإلكترونية وبمعدلات تعد بين الأعلى عالميا. وقال إن إطلاق مبادرة "بيفورورد" PayForward يأتى فى إطار استراتيجية بيفورت نحو قيادة عملية تعزيز دور التجارة والمدفوعات الإلكترونية فى اقتصاديات دول المنطقة، عبر حفز روح الابتكار والإنجاز لدى رواد الأعمال والشركات الناشئة وتوفير الموارد الفنية والحلول التى تحتاجها تلك الشركات من أجل تعزيز فرص نجاحها ومساهماتها فى اقتصاديات دول المنطقة.

وتشير كافة التقديرات إلى أن حجم التجارة الإلكترونية فى المنطقة سيبلغ نحو 15 مليار دولار بحلول العام القادم، حيث تبلغ قاعدة المتسوقين إلكترونيا نحو 30 مليون نسمة وهو ما يفرض على كافة الأطراف المعنية ضرورة الاهتمام بتطوير هذا القطاع، وفى القلب منه الشركات الناشئة. ولعل سوق دوت كوم، وهى الأن أكبر مواقع التجارة الإلكترونية فى العالم العربي، تقدم النموذج الأمثل على ما يمكن أن تحققه الشركات الناشئة لاقتصاديات المنطقة.

وفيما تعد خيارات الدفع الإلكترونى من أبرز التحديات التى تواجه شركات التجارة الإلكترونية والناشئة منها على وجه الخصوص، فى ظل اعتماد ما بين 70% إلى 80% من المستهلكين على الدفع نقدا كخيار مفضل، فإن بيفورت توفر للشركات والمستهلك فى العالم العربى نظاما آمنا تماما للمدفوعات الإلكترونية يتمتع بأعلى معدلات قبول العمليات والتى تصل إلى 85%. وتقدم بيفورت مجموعة متكاملة من خيارات السداد إلكترونيا والتى تستجيب للاحتياجات الخاصة بالمنطقة وعادات واتجاهات المستهلك العربى عبر شبكة موثوق بها ومؤمنة تماما.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة