طاهر وخاطر مرشحا حزب المؤتمر بانتخابات البرلمان بالسويس

السبت، 19 يوليو 2014 04:49 م
طاهر وخاطر مرشحا حزب المؤتمر بانتخابات البرلمان بالسويس ممدوح خاطر وطاهر عبد الراضى
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت أمانة حزب المؤتمر بالسويس عن استقرارها بشكل نهائى على 2 مرشحين لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة، حيث تم اختيار رجل الأعمال ممدوح خاطر لخوض الانتخابات بالدائرة الأولى وطاهر عبد الراضى بالدائرة الثانية.

كان أعلن عماد خاطر المحامى والقيادى بحزب المصريين الأحرار عن خوضه لانتخابات مجلس الشعب فى الدائرة الأولى، حيث سبق أن خاض خاطر الانتخابات الماضية على رأس قائمة الكتلة المصرية وحصدت القائمة على 23 ألف صوت.

وأعلن حزب التجمع عن الدفع بعضو المكتب السياسى عبد الحميد كمال بالدائرة الأولى، حيث سبق لكمال دخول جولة الإعادة فى الانتخابات البرلمان الأخيرة أمام مرشح حزب البناء والتنمية التابع للجماعات الإسلامية وحصل كمال آنذاك على 45 ألف صوت.

وفى الدائرة الثانية " الأربعين – الجناين " أعلن طلعت خليل الناشط السياسى خوض الانتخابات على مقعد الفئات، حيث سبق لخليل خوض الانتخابات الأخيرة وحصل على قرابة 20 ألف صوت، وأعلن على أمين واسماعيل شعبان خوض الانتخابات حيث سبق لهما خوض الانتخابات مجلس الشورى على راس قائمة الوفد .

يذكر أن السويس تم تقسيمها لدائرتين فى قانون مباشرة الحقوق السياسية الذى أصدرة المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية السابق بعد أن كانت دائرة واحدة فى انتخابات البرلمان 2012، حيث تم اعادة السويس إلى دائرتان كعهد الانتخابات السابق قبل ثورة 25 يناير وتتكون الدائرة الاولى من " السويس – فيصل – عتاقة " والدائرة الثانية " الأربعين – الجناين" .








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة