تعادل سلبى بين الأهلى وبتروجت فى الشوط الأول

الأربعاء، 02 يوليو 2014 10:35 م
تعادل سلبى بين الأهلى وبتروجت فى الشوط الأول النادى الاهلى
كتب عاطف العربى - تصوير أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر التعادل السلبى على الشوط الأول من مباراة الأهلى وبتروجت التى تقام باستاد المكس بالإسكندرية، فى الجولة الثانية من الدورة الرباعية، وبدأ اللقاء بسيطرة متبادلة بين الفريقين وأهدر بتروجت فرصة التقدم فى الدقيقة 3 من عرضية سعيد كمال وحاول الأهلى السيطرة عن طريق انطلاقات كريم بامبو وعمرو جمال ورمضان صبحى.

واعتمد بتروجت على الكرات الطولية من الحارس محمد الشناوى، ولكن الدفاع الأهلاوى تصدى لكل هذه الكرات، وشنّ هجمات مضادة لم تسفر عن خطورة باستثناء هجمة وحيدة أنقذها عمرو حسن من أمام عمرو جمال، لتمر ربع ساعة والنتيجة التعادل سلبى.

وبدأت السيطرة تتجه نحو بتروجت الذى شكل خطورة عن طريق النيجيرى بيتر ومروان محسن وسعيد كمال، وأيضا الطرفين عمرو محسن وأسامة محمد الذى سدد كرة قوية فى الدقيقة 24 اصطدمت بالعارضة وارتدت ليسددها سعيد كمال مرة أخرى تصدى لها شريف إكرامى.

وحاول الأهلى السيطرة على وسط الملعب ولكن دون جدوى سرعة وضغط لاعبى بتروجت حال دون ذلك، وفى الدقيقة 32 كاد رمضان صبحى أن يحرز هدف التقدم لكن الشناوى أخرج الكرة لركنية، وترتد لتريزيجيه الذى سدد بقوة بجوار القائم لتعود السيطرة حمراء عن طريق ثلاثى الرعب بامبو ورمضان وعمرو جمال.

وفى الدقيقة 38 احتسب الحكم محمود عاشور ركلة جزاء لمصلحة مروان محسن اعترض عليها لاعبو الأهلى، مؤكدين تمثيل مهاجم بتروجت ولكن عاشور تمسك برأيه وتصدى لها مروان محسن لعبها على يمين إكرامى الذى تصدى لها باقتدار محافظا على شباكه نظيفة.

وأهدر كريم بامبو هدفا مؤكدا فى الدقيقة 42 من انفراد تام، لكنه وضع الكرة فوق القائم بغرابه من عرضية أحمد فتحى المتقنة لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.






























































اقرأ أيضا..

12 معتنقا للإسلام منذ بداية مونديال البرازيل بينهم 3 فى رمضان

بالفيديو.. حازم إمام: “شنب” الحضرى عالمى.. وصالح سليم قدوتى

5 نجوم مرشحون للاحتراف فى الأندية الكبرى بعد المونديال.. رودريجيز وموسى وبراهيمى على موعد مع التألق فى القارة العجوز

مارادونا: المستوى الفنى للأرجنتين يشعرنى بالمرارة

برشلونة يبدأ مفاوضاته مع ليفربول لضم “سواريز”

راكيتيتش: أريد كتابة التاريخ فى برشلونة

بالفيديو.. استقبال حافل لكاكا فى أمريكا بعد الانضمام لأورلاندو









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة