تقرير : المتهمين فى حادث مقتل الفلسطينى حاولوا إختطاف فتى أخر

الأحد، 06 يوليو 2014 11:45 م
تقرير : المتهمين فى حادث مقتل الفلسطينى حاولوا إختطاف فتى أخر صورة ارشيفية
تل ابيب ( د ب أ )

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت القناة الثانية للتلفزيون الإسرائيلى اليوم أن الأشخاص الذين يشتبه فى قيامهم بقتل الصبى الفلسطينى محمد ابو خضيرة الذى تم العثور على جثته مذبوحا فى احدى غابات القدس حاولوا اختطاف صبى اخر قبل ذلك بيومين .

واوضحت القناة الثانية للتلفزيون الاسرائيلى نقلا عن تحقيق للشرطة ان المشتبه بهم فى محاولة الاختطاف الفاشلة هم انفسهم الذين تم احتجازهم لصلتهم باحتجاز وذبح محمد ابو خضيره يوم الاربعاء الماضى - ستة من المتطرفين اليهود تتراوح اعمارهم مابين ستة عشر واثنين وعشرين عاما من القدس ، بلدة بيت شمس الاسرائيلية القريبة واثنتين من المستوطنات اليهودية بالمنطقة .

وقال موسى زلوم الصبى البالغ من العمر ثمانى سنوات من بلدة بيت حنينا بالقدس الشرقية للقناة التلفزيونية الاسرائيلية انه كان يسير بالشارع يوم الاثنين الماضى عندما توقفت سيارة هوندا وخرج ركابها من السيارة وحاولوا حنقه بحبل واجباره على الدخول الى السيارة .وتظهر على عنق الصبى اثار محاولة خنقه بالحبل .

وصرخ الصبى طالبا النجدة من امه ديما زلوم التى قاومت ركاب السيارة وقاموا بضربها قبل فرارهم لحظة تجمع المارة الذين حضروا الى المكان للتدخل فيما يحدث . وقالت الام للقناة الثانية للتلفزيون الاسرائيلى انها واثقة من من انهم يهود حيث " كانوا يتحدثون بالعبرية " .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة