اليوم.. افتتاح مسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم برابطة خريجى الأزهر

الثلاثاء، 08 يوليو 2014 04:17 ص
اليوم.. افتتاح مسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم برابطة خريجى الأزهر صورة أرشيفية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم الرابطة العالمية لخريجى الأزهر، اليوم الثلاثاء، مسابقة فى حفظ وتلاوة القرآن الكريم للطلاب الوافدين، بالتنسيق مع برلمان الطلاب الوافدين، وذلك بمقر الرابطة العالمية لخريجى الأزهر، فى الفترة من اليوم 10 رمضان إلى 16 رمضان.

وقال أسامة ياسين نائب رئيس مجلس إدارة الرابطة، إن المسابقة تأتى فى إطار ما تقوم به الرابطة من أنشطة متنوعة، تهدف إلى تفعيل دور الطلاب فى المشاركة فى كل ما من شأنه ترسيخ القيم النبيلة، وبث روح التنافس فى حفظ كتاب الله تعالى، والتشجيع على تلاوته تلاوة صحيحة بعيداً عن التحريف والتشويه.

وصرح ياسين، بأنه تم تخصيص جوائز للطلاب المشاركين فى المسابقة تشجيعاً للأوائل الفائزين منهم، لبث روح التنافس بينهم فى حفظ القرآن الكريم، حيث تم تخصيص عدة منح وجوائز للفائزين على النحو التالى: أولاً حفظ القرآن كاملاً يتم منح 1000 جنيه لعدد 25 طالبًا و عشرة جوائز لعشر طلاب، لحفظ ثلاثة أرباع القرآن، وخصصت له منح ما بين 500 جنيه و300جنيه .

ويقوم بالإشراف على المسابقة نخبة من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر، الحاصلين على إيجازات فى القرآن الكريم، وسيتم بنهاية المسابقة تنظيم حفل لتوزيع الشهادات والجوائز المالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة