مقتل سيدة فلسطينية وابنها فى غارة جوية إسرائيلية على بيت حانون شمال غزة

الأربعاء، 09 يوليو 2014 01:54 م
مقتل سيدة فلسطينية وابنها فى غارة جوية إسرائيلية على بيت حانون شمال غزة صورة أرشيفية
غزة (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قتلت سيدة فلسطينية وابنها البالغ من العمر 14 عاما فى غارة جوية إسرائيلية على بيت حانون شمال قطاع غزة ليرتفع عدد القتلى الفلسطينيين منذ بدء العملية الإسرائيلية على قطاع غزة إلى 35، بحسب ما أعلنت وزارة الصحة فى قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم الوزارة اشرف القدرة على حسابه على موقع تويتر "استشهدت كل من سحر حمدان المصرى (40 عاما) وابنها إبراهيم المصرى (14 عاما) جراء استهداف منزلهما فى بيت حانون".

واضاف القدرة ان حصيلة ضحايا الغارات الجوية الاسرائيلية ارتفعت بذلك إلى "35 شهيدا واكثر من 300 جريح فى كافة مناطق قطاع غزة".

وقبلها اعلن القدرة لوكالة فرانس برس عن مقتل اربعة فلسطينيين ومن بينهم ثلاثة اطفال فى غارتين منفصلتين. وقال "استشهد اربعة فلسطينيين بينهم اخوان يبلغان من العمر 12 و13 عاما فى غارة جوية على حى الشجاعية بينما استشهد طفل يبلغ من العمر اربع سنوات وسيدة فى غارة على حى الزيتون فى مدينة غزة".

ومنذ بدء الغارات الجوية الاسرائيلية على قطاع غزة ليل الاثنين الثلاثاء قتل 39 فلسطينيا، بينهم 35 فى الغارات واربعة من عناصر حماس دخلوا اسرائيل قادمين من البحر وتلتهم القوات الاسرائيلية.

وبدأ سلاح الجو الاسرائيلى ليل الاثنين الثلاثاء عملية عسكرية اطلق عليها اسم "الجرف الصامد" وشن عشرات الغارات الجوية على القطاع ردا على اطلاق الصواريخ من قطاع غزة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة