بالفيديو.. إنريكى إجلاسيوس يشعل "مارينا" بعد غياب 10 سنوات.. تفاعل مع الجمهور وقدّم أشهر أغانيه.. يلتقط صورة "سيلفى" مع أحد المعجبين.. والـDJ ديفيد فينديتا يلهب حماس الحضور قبل صعود الفنان الإسبانى

الأحد، 10 أغسطس 2014 03:43 ص
بالفيديو.. إنريكى إجلاسيوس يشعل "مارينا" بعد غياب 10 سنوات.. تفاعل مع الجمهور وقدّم أشهر أغانيه.. يلتقط صورة "سيلفى" مع أحد المعجبين.. والـDJ ديفيد فينديتا يلهب حماس الحضور قبل صعود الفنان الإسبانى جانب من الحفل
بورتو مارينا هانى عزب ـ فيديو أحمد حسنى ـ تصوير أحمد كوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشعل النجم الإسبانى العالمى، إنريكى إجلاسيوس، بورتو مارينا، خلال حفله الذى انتهى منذ قليل، وسط تفاعل وصراخ الجمهور الذى أتى خصيصًا من مختلف محافظات الجمهورية لحضور حفله.

وبمجرد صعود إجلاسيوس للمسرح، شهدت الأجواء تصفيقًا حادًا وصراخًا من جمهور النجم العالمى، الذى أشعل الحفل بأغانية الشهيرة.

ورصدت كاميرا "فيديو7" قناة "اليوم السابع" المُصَوَّرَة، التقاط أحد المعجبين صورة "سيلفى" مع النجم العالمى إنريكى إجلاسيس أمام سيارته، بعد انتهاء حفل النجم العالمى ببورتو مارينا.

وكان الحفل قد بدأ بصعود الـDG العالمى ديفيد فانديتا على خشبة المسرح فى مارينا، حيث أشعل حماس الجمهور بمجرد صعوده، قبل صعود إنريكى.

ويأتى حفل الفنان الإسبانى العالمى فى مصر، بعد غياب ما يقرب من 10 سنوات، لينهى الحفل، بعد أن استمر على المسرح ما يقرب من الساعة ونصف الساعة، غنى خلالها مجموعة من أجمل أغانيه، وسط تصفيق حاد وإعجاب الجمهور، الذى انبهر بما قدمه.




















































































































موضوعات متعلقة..


إنريكى إجلاسيوس يمتع جمهور الساحل الشمالى طوال ساعة ونصف الساعة.. النجم العالمى يفاجئ الحضور بالاختباء داخل صندوق فى بورتو مارينا.. وترحيب حار بـ"الـDG العالمى ديفيد فانديتا"

بالفيديو.. إنريكى إجلاسيوس يلتقط "سيلفى" مع أحد المعجبين ببورتو مارينا

انتهاء حفل النجم إنريكى إجلاسيوس ببورتو مارينا وسط انبهار الجماهير








مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

جاد الفولى

فضايح

عدد الردود 0

بواسطة:

محمودعبدالرسول

مين من مارينا اتبرع لتحيا مصر

التعليق فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

محمودعبدالرسول

مين من مارينا اتبرع لتحيا مصر

التعليق فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة