بشراء أسهم بربع مرتباتهم..

هدى بدران: العاملون باتحاد نساء مصر يدعمون مشروع قناة السويس

الإثنين، 11 أغسطس 2014 05:02 م
هدى بدران: العاملون باتحاد نساء مصر يدعمون مشروع قناة السويس الدكتورة هدى بدران رئيس الاتحاد العام لنساء مصر
( أ ش أ )

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الاتحاد العام لنساء مصر عن المشاركة فى مشروع قناة السويس من خلال شراء مجموعة من الأسهم بما يعادل ربع مرتب شهر سبتمبر للعاملين بالاتحاد .

صرحت بذلك الدكتورة هدى بدران رئيس الاتحاد على هامش زيارتها اليوم الاثنين لمحافظة الشرقية وتدشينها حملة الاتحاد للمشاركة فى المشروع .

وأكدت بدران أن مشروع قناة السويس الجديدة الذى أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى عن بدء العمل فيه، يمثل طفرة هائلة على المستوى الاقتصادى والاجتماعى، وأن قرار الاتحاد بمساندته ودعمه سيتم من خلال 3 محاور تبدأ بتعريف المجتمع وتوعيته بأهمية المشروع وما يحققه لمصر من طفرة هائلة على كافه المستويات الاقتصادية والاجتماعية، إلى جانب العمل على دفع المجتمع وتحريكه لبدء عملية شراء الأسهم المطروحة للمشاركة فى تمويل المشروع، ثم العمل على تدريب وتأهيل الشباب من كافة المحافظات فى مصر للمشاركة والعمل فى المشروع، باعتبارهم مالكين له .

كانت زيارة الاتحاد العام لنساء مصر، لمحافظة الشرقية قد بدأت بلقاء مع الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية، حيث تم الاتفاق معه على العمل من خلال 244 جمعية تابعة لاتحاد نساء مصر من كافة المحافظات، ثم تلا ذلك عقد ندوة فى نادى الشرقية بحضور 70 جمعية أهلية لحث السيدات على المشاركة فى الانتخابات البرلمانية القادمة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة