"التيار الديمقراطى" يناقش اليوم استعداداته للبرلمان.. ويكثف اتصالاته بالوفد والمصريين الأحرار والمصرى الديمقراطى.. ويختار مرشحيه على أسس النزاهة والشعبية.. ويبحث الرد على الإساءة للثورة بمحاكمة القرن

الثلاثاء، 12 أغسطس 2014 07:08 ص
"التيار الديمقراطى" يناقش اليوم استعداداته للبرلمان.. ويكثف اتصالاته بالوفد والمصريين الأحرار والمصرى الديمقراطى.. ويختار مرشحيه على أسس النزاهة والشعبية.. ويبحث الرد على الإساءة للثورة بمحاكمة القرن عبد الغفار شكر رئيس حزب التحالف الشعبى
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد تحالف التيار الديمقراطى، اجتماعه الأسبوعى، اليوم الثلاثاء، لمناقشة آخر مستجدات التحالفات الانتخابية، علاوة على الاطلاع على ما توصلت له الأحزاب من اختيارات من بين أعضائها، للدفع بهم فى الانتخابات البرلمانية القادمة، وفقا للمعايير المحدد من قبل التحالف وعلى رأسها النزاهة والشعبية، وامتلاك جزء من أموال الدعاية.

ويناقش التحالف، آخر تطورات الساحة السياسية، بحضور أعضاء أحزابه فى الاجتماع، بمقر حزب الدستور، وعلى رأسها محاكمة الرئيس الأسبق مبارك، وما تعرضت له الثورة من اتهامات وسبل الرد عليها، علاوة على مناقشة مستجدات لجنة السياسات البديلة، المشكلة من التحالف فى وقت سابق، لإيجاد حلول للمشاكل التى تتعرض لها مصر.

من جانبه، أكد عبد الغفار شكر، رئيس حزب التحالف الشعبى، أن التيار الديمقراطى سيعقد اجتماعه، اليوم الثلاثاء، بمقر حزب الدستور بالدقى، بحضور قيادات أحزاب التحالف.

وأضاف "شكر"، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أن جدول أعمال الاجتماع يتضمن متابعة الأنشطة السياسية، علاوة على مناقشة تطوارت اتصالات الأحزاب بالتحالفات الانتخابية المختلفة.

من ناحيته قال عبد المنعم أمام، الأمين العام لحزب العدل، أن التيار الديمقراطى سيتعرض فى اجتماعه مساء الثلاثاء، تطورات التحالفات، لافتا إلى أنه يجرى اتصالات بكافة الأطراف، مشيرا إلى أنه يقترب من بلورة صورة للتعاون قبل نهاية الشهر الحالى.

وأضاف "أمام"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن التحالف سيناقش خلال اجتماعه القادم آخر تطورات الساحة السياسية، وما يدور بمحاكمة الرئيس الأسبق مبارك ورجاله، وما تتعرض له الثورة من اتهامات، علاوة على استكمال متابعة مستجدات لجنة السياسات البديلة التابعة للتحالف.

بدوره، أكد المهندس محمد سامى، رئيس حزب الكرامة، أن تحالف التيار الديمقراطى سيناقش آخر تطورات اتصالات قياداته مع أحزاب الوفد والمصريين الأحرار والمصرى الديمقراطى الاجتماعى، لبحث التسيق انتخابيا معهم.

وأضاف "سامى"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن التحالف سيناقش ترشيحات الأحزاب لخوض الانتخابات البرلمانية، وفقا للمعايير المتفق عليها، وفى مقدمتها النزاهة وبراءة الذمة المالية، وتوافر الشعبية للعضو بالدائرة، وامتلاكه قدرا من أموال الدعاية الانتخابية.


أخبار متعلقة:


"النور" يسابق الزمن استعدادا للبرلمان.. ويعقد اجتماعين للجنته المركزية والأمانة العامة.. و"دعم المجمعات الانتخابية" تبدأ لقاءاتها بالمحافظات لمراجعة أسماء المرشحين.. ويضع خطة للتواصل مع المواطنين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة