عرض قمتنيات ألفيس بريسلى فى مزاد الخميس القادم

الثلاثاء، 12 أغسطس 2014 10:32 ص
عرض قمتنيات ألفيس بريسلى فى مزاد الخميس القادم ملك الروك اند رول الأمريكى ألفيس بريسلى
واشنطن "أ ش أ"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقام مزاد بعد غد الخميس لبيع مجموعة من مقتنيات ملك الروك اند رول الأمريكى ألفيس بريسلى بقصره فى مدينة ممفيس، وذلك بمناسبة مرور 37 عاما على وفاته.

ومن المقرر أن يعرض المزاد والذى سيجرى أيضا عبر شبكة الإنترنت 72 قطعة من مقتنيات المغنى الراحل بريسلى النادرة تشمل سيارة كلاديلاك سيفيل موديل عام 1976 والنسخة الأصلية من سيناريو فيلمه الاول“Love Me Tender” وكارت موقع بخط يده لاستعارة أحد الكتب من المكتبة المدرسية التى كان يدرس بها، بالإضافة إلى العقد الذى وقعه ملك الروك أند رول عام 1969 لإقامة أول مجموعة من استعراضاته فى لاس فيجاس.

كما سيعرض المزاد- الذى سيقام لأول مرة بقصره "جريسلاند"- جيتارا كان قد أهداه بريسلى لصديقه وحارسه الشخصى سام تومسون عام 1977 بالإضافة إلى قناع مصنوع من الذهب من عيار 18 ومرصع بالماس والزمرد والياقوت وكان يرتديه بريسلى فى عدة مناسبات منها عندما التقى الرئيس الأمريكى الأسبق ريتشارد نيكسون بالمكتب البيضاوى فى البيت الأبيض.

وترجع جميع المقتنيات التى ستعرض فى المزاد لطرف ثالث وليست من الأرشيف الموجود بقصر جريسلاند والذى مازالت تمتلكه ابنة المغنى الراحل ليزا مارى بريسلى وهو غير معروض للبيع.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة