عمد مدن أمريكية يلتزمون بمكافحة عدم المساواة فى الدخل

الثلاثاء، 12 أغسطس 2014 06:22 ص
عمد مدن أمريكية يلتزمون بمكافحة عدم المساواة فى الدخل صورة أرشيفية
نيويورك (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قطع أكثر من 30 عمدة يمثلون بعضا من أكبر المدن الأمريكية التزاما بمكافحة عدم المساواة، فى الدخل متعهدين أمس الاثنين باتخاذ إجراءات لتوسيع حجم الطبقة المتوسطة وبناء مجتمعات ميسورة الحال.

وكان عمد نيويورك وبوسطن وشيكاغو وواشنطن من بين الموقعين على التعهد الذى تم الاتفاق عليه فى الاجتماع الأول لفريق عمل يعمل تحت إشراف مؤتمر العمد فى الولايات المتحدة ويهدف لوقف ما أكدوا أنه اتساع ظاهرة عدم المساواة فى الولايات المتحدة.

وقالوا فى بيان الالتزام الذى قطعوه على أنفسهم: "نتفق على أن اتخاذ إجراءات جريئة وتبنى نهج متعدد الأوجه أمور مطلوبة لخلق المزيد من الفرص الحقيقية لجميع المقيمين وخلق مدن تسود فيها المساواة بشكل أكبر".

وبموجب الاتفاق، فإن العمد سيهدفون لتوفير التعليم فى مرحلة الطفولة المبكرة وخدمة الإنترنت لجميع سكان مدنهم والعمل على تعزيز قوانين الحد الأدنى للأجور وتوفير مزايا للعمال ذوى الأجور المتدنية".

وقال عمدة مدينة نيويورك بيل دى بلاسيو الذى يرأس فريق العمل إن "أزمة عدم المساواة التى تواجه مدننا تشكل تهديدا لقيمنا الأمريكية الأساسية.. فالحد من عدم المساواة فى الدخل وضمان الفرص للجميع لا يقل عن كونه التحدى الأبرز فى عصرنا.. ونحن كعمد، نعمل فى الخطوط الأمامية، وعلينا أن نتخذ إجراءات الآن".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة