استعدادات أمنية مكثفة لمواجهة مظاهرات الإخوان فى ذكرى رابعة بالقليوبية

الأربعاء، 13 أغسطس 2014 02:16 م
استعدادات أمنية مكثفة لمواجهة مظاهرات الإخوان فى ذكرى رابعة بالقليوبية تكثيف أمنى - صورة أرشيفية
القليوبية ـ حسن عفيفى ومحمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت محافظة القليوبية حالة استنفار أمنى مكثف بمحيط المناطق الحيوية بالمحافظة، والتى تضم أبراج الكهرباء والغاز ومحطات الكهرباء فى قها وطوخ وبنها والخانكة، وكذا أبراج الإذاعة فى الخانكة، وذلك تزامناً مع ذكرى فض اعتصام رابعة.

وفرضت قوات الأمن تعزيزاتها على جميع المناطق الحيوية بقوات وضباط من الحراسات الخاصة مدعمة بالكلاب البوليسية وخبراء المفرقعات لتأمينها ضد أى أعمال تخريبية، بالإضافة إلى فرض كردونات أمنية بمساحات لا تسمح بعبور أى سيارة مجهولة بمحيط هذه المناطق.

وأكد اللواء محمود يسرى، مدير الأمن، أنه تم إعلان حالة الاستنفار القصوى على مستوى أجهزة الأمن والمرافق والمرور وتنفيذ الأحكام، وشدد على القيام بحملات مكبرة بجميع المراكز والمدن وضبط جميع الخارجين على القانون والهاربين من تنفيذ الأحكام، خاصة عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، بالإضافة لنشر الأكمنة والحملات المرورية على جميع الطرق الفرعية والطريق الزراعى السريع والدائرى فى نطاق محافظة القليوبية لضبط السيارات المسروقة والمخالفات المرورية، وإزالة عدد كبير من الإشغالات والتعديات على حرم الطريق.

كما تم تكثيف التواجد الأمنى ووضع عدد من المدرعات أمام سجون بنها القناطر وأبو زعبل، تحسباً لأى أعمال شغب أو عنف، كما تم نشر عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة على مداخل ومخارج هذه المدن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة