لجنة اتحاد الصناعات العربية تجتمع مع السويدى الاثنين لتنفيذ المشروع

الأربعاء، 13 أغسطس 2014 01:10 ص
لجنة اتحاد الصناعات العربية تجتمع مع السويدى الاثنين لتنفيذ المشروع محمد البهى رئيس اتحاد الصناعات
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد البهى عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية، إن اللجنة المسئولة عن مشروع إنشاء اتحاد صناعات عربية، انتهت من وضع التصور النهائى لهيكل الاتحاد.

وأضاف البهى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه سيعقد اجتماعا يوم الاثنين المقبل مع المهندس محمد زكى السويدى وذلك لعرض التصور النهائى للاتحاد ومناقشة الخطوات التى سيتم البدء بها.

كان البهى قد صرح لـ "اليوم السابع" أن من ضمن الاقتراحات التى سيتم البدء بها هى اختيار وفد من داخل اللجنة يقوم بزيارة الدول العربية، وذلك لعرض المقترح عليهم ودعوتهم إلى الدخول كعضو بالاتحاد، على أن تبدأ تلك الزيارة بالدول الداعمة لمصر مثل الإمارات والسعودية والكويت.

وأشار البهى إلى أن الاتحاد من شأنه أن يعمل على ضم كل الصناعات من جميع الدول العربية، بحيث يتم تبادل الخبرات فى كل الصناعات، بالإضافة إلى أنه سيكون له قوة فى مواجهة التكتلات الصناعية العالمية، كما سيتيح الفرصة لإنشاء سوق عربية مشتركة.

وأضاف البهى أنه عقب التصديق على المشروع من قبل رئيس الاتحاد والاستقرار على الخطة النهائية لتنفيذه، فإنه سيتم إرسال خطابات للجهات المعنية لاختيار موقع لإنشاء مبنى مستقل لاتحاد الصناعات العربية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة