مفتى أستراليا يحذر أبناء سيناء من استغلال الصهاينة لأوضاعهم

الأربعاء، 13 أغسطس 2014 04:08 ص
مفتى أستراليا يحذر أبناء سيناء من استغلال الصهاينة لأوضاعهم سماحة الشيخ تاج الدين حامد الهلالى
العريش - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذّر سماحة الشيخ "تاج الدين حامد الهلالى"، مفتى أستراليا، من كم المؤامرات التى تحاك بسيناء لتحويلها إلى منطقة صراع وألم فى الجسد المصرى، نظرا لما تمثله من مطمع لمن وصفهم بالمتصهينين إلى جانب الصهاينة.

وقال فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، عقب زيارته للمصابين الفلسطينيين بمستشفى العريش العام، أن أرض سيناء مباركة وأنها وأرض الشام أرض رباط إلى يوم القيامة.

وحذر من مغبة ما تؤل إليه أطماع الصهاينة والمتصهينين فى تلك الأرض وما يقومون به فى الخفاء والعلن لإشعال الفتنة على أرضها.

ووجه رسالة إلى شباب سيناء قائلا: "اعلموا أنكم تجرعتم التهميش والإهمال من حكومات مصر السابقة، ولكن أدعوكم ألّا يقودكم هذا إلى الغفلة عن أن هناك ثمة من يريد استغلال هذا الوضع".
وقال: "إنه يتمنى أن يمن الله عز وجل على مصر بنعمة الاطمئنان ونبذ التباغض"، مشيرا إلى أن الله عز وجل أكرم مصر بمولود
"25 يناير"، فسارع أكثر من متبنى لالتقاطه، ولم يكن الجميع رحماء بهذا المولود، وهو ما أثار الفرقة والشتات.

ودعا إلى إلغاء كافة مظاهر الإقصاء وإفشاء الأمن والأمان، كما أهاب بوسائل الإعلام المصرية أن تكون أبواق خير لا مثار فتنة وبث سموم تدمير الوطن.

وأشار مفتى أستراليا إلى أنه يتحدث بحس مصريته وأحد خريجى الأزهر الشريف العاملين على نشر دعوة الإسلام الوسطى فى بلاد الغرب، لافتا إلى أنه أحد أبناء محافظة سوهاج بصعيد مصر، وهاجر إلى أستراليا وحمل جنسيتها إلى جانب الجنسية المصرية.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة