بالصور.. 10 أفلام ينصح بمشاهدتها لتصبح أكثر نجاحًا فى الحياة والعمل.. "Fight Club" يحررك من أغلال الحياة الحديثة.. و"Pumping Iron" يعلمك الإيمان بالنفس.. و"The Secret" مثال للباحثين عن الإلهام

الخميس، 14 أغسطس 2014 05:58 م
بالصور.. 10 أفلام ينصح بمشاهدتها لتصبح أكثر نجاحًا فى الحياة والعمل.. "Fight Club" يحررك من أغلال الحياة الحديثة.. و"Pumping Iron" يعلمك الإيمان بالنفس.. و"The Secret" مثال للباحثين عن الإلهام مشهد من فيلم Fight Club
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعيدًا عن الترفيه وتمضية الوقت، أحيانًا يكون للأفلام فوائد أكبر وتكسبنا دروسًا فى الحياة، فتلهمنا أحيانًا وتؤثر على قراراتنا فى أحيان أخرى، وقد تمنحنا دفعة من التحفيز والحماس أيضًا.

ووفقًا لموقع "لايف هاك" الأسترالى، فهناك 10 أفلام على الأقل يجب أن تشاهدها لتصبح أكثر نجاحًا، سواء فى الحياة أو فى العمل.

Fight Club
هذا الفيلم يقدم الكثير من الدروس فى النجاح، وهو واحد من الأفلام التى يمكن أن تشاهدها أكثر من مرة لتكتشف فى كل مرة قيمة جديدة، ولكن أعظم الدروس التى يقدمها الفيلم هى ضرورة محاولة تحرير نفسك من أغلال الحياة الحديثة التى تسجن مواهبك وعواطفك، من آن لآخر، وتكون على استعداد لأن تعطى وتأخذ وتجرب الألم والخطر أيضًا، ومحاولة اكتشاف نفسك بعيدًا عن وظيفتك ومكانتك العملية، ورصيدك فى البنك.

Pumping Iron
هذا الفيلم ليس مجرد قصة عن هواة كمال الأجسام وبنائها، بل هو فيلم لأولئك الذين يرغبون فى التمتع بقوة الإيمان بالنفس، وتأكيد أنفسهم فى العمل.

The Secret
من هذا الفيلم يمكنك أن تتعلم أن تمنح طاقتك واهتمامك للثقة والحب والتعليم والسلام، بدلاً من التركيز على مشكلات العالم؛ والفيلم أيضًا متوافر فى كتاب ورقى يحمل تصورًا فلسفيًا إيجابيًا جدًا للحياة، ويهدف الاثنان (الفيلم والكتاب) إلى مساعدتك على عيش حياة أفضل، وهو مثالى أيضًا لمن يبحث عن الإلهام والتحفيز.

The Social Network
يحكى الفيلم قصة نجاح مؤسس "الفيسبوك" مارك زوكربيرج، وهو فيلم ملهم جدًا لأى شخص يرى أنه يستحق النجاح.

Yes Man
أهم الدروس التى يمكن أن تستفيدها من هذا الفيلم أن تفكر مجددًا بشأن كل الفرص التى ضاعت منك حين قلت "لا" لبعضها.

Limitless
إذا كنت بحاجة إلى جرعة عالية من التحفيز، يجب أن تشاهد هذا الفيلم، سيساعدك على توسيع أفقك وإنارة عقلك وإدراكك لكم الأشياء المدهشة التى يمكن أن تقوم بها فى حياتك، وبالتأكيد سيدفعك لاتخاذ بعض الإجراءات التى تؤثر جذريًا على حياتك.

The Wolf Of Wall Street
بعيدًا عن المعلومات المفيدة حول معارك البورصة وأمور المال وما إلى ذلك، هذا الفيلم يساعدك على إعادة تقييم حياتك فى الوقت الحالى، وتحديد أهدافك بشكل أوضح وأكثر دقة.

The Words
يوضح الفيلم كيف يمكن أن يكون النجاح صعبًا، ويستفزك لتتخلى أحيانًا عن بعض النسخ الأخرى لشخصيتك، وبذل أفضل ما يمكنك أن تفعله من أجل النجاح فى عملك.

In Pursuit Of Happyness
على الرغم من أن الفيلم يحكى عن السعى وراء السعادة، إلا أن الدرس الأكبر فيه هو أنك لا يجب أن تتخلى عن نفسك أبدًا مهما كانت الظروف، ولا تسمح لأية أزمة بتدمير أحلامك.

Good Will Hunting
هذا الفيلم مهم جدًا لمن يتمتعون بالموهبة، ولكنهم لا يعرفون ذلك ويعتقدون أنهم لا يستحقون النجاح؛ بمشاهدة الفيلم سيلهمهم الكثير ويؤكد لهم أنهم بالفعل أشخاص جديرون بالنجاح.




مشهد من فيلم Fight Club



مشهد من فيلم Pumping Iron


مشهد من فيلم The Secret


مشهد من فيلم The Social Network


مشهد من فيلم Yes Man


مشهد من فيلم Limitless


مشهد من فيلم The Wolf Of Wall Street


مشهد من فيلم The Words



مشهد من فيلم In Pursuit Of Happyness

مشهد من فيلم Good Will Hunting


موضوعات متعلقة :
بالفيديو والصور.. للمغتربين.. كن مع زوجتك ولو بعدت المسافات.. 5اختراعات جديدة تحمل لك حرارة أشواقها وقبلاتها.. قميص يبث دفء الأحضان عن بعد.. وجهاز ينقل القبلات لاسلكيا.. ووسادة لنقل نبضات قلبها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة