بالفيديو.. صفقات مع "إيقاف التنفيذ" فى برشلونة.. 127 مليون جنيه إسترلينى أنفقها العملاق الكتالونى.. سواريز "الموقوف" الأغلى.. فيرمالين مصاب من البداية.. وبرافو "بيمسك الهوا"

الخميس، 14 أغسطس 2014 05:45 م
بالفيديو.. صفقات مع "إيقاف التنفيذ" فى برشلونة.. 127 مليون جنيه إسترلينى أنفقها العملاق الكتالونى.. سواريز "الموقوف" الأغلى.. فيرمالين مصاب من البداية.. وبرافو "بيمسك الهوا" 6 صفقات أبرمها برشلونة فى موسم الانتقالات
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق برشلونة الإسبانى فى إتمام 6 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد، والمنافسة على البطولات المحلية والأوروبية التى تبخرت أمام العملاق الكتالونى الموسم الماضى تحت إشراف الأرجنتينى تاتا مارتينو.

ومنذ أن تولى لويس إنريكى تدريب البلوجرانا قادما من سيلتا فيجو خلفا لمارتينو، نجح فى ضم 6 لاعبين لصفوف برشلونة بتكلفة وصلت إلى 127 مليون جنيه إسترلينى، وكان أبرزها هو التعاقد مع نجم أوروجواى لويس سواريز مهاجم ليفربول الإنجليزى بـ75 مليون إسترلينى رغم أن اللاعب لن يشارك قبل نهاية شهر أكتوبر المقبل بسبب عقوبة الاتحاد الدولى لكرة القدم، على هامش وقائع العض المتكررة التى يقوم بها اللاعب، وكان آخرها فى مونديال 2014 بالبرازيل، لتصبح فى النهاية "صفقة مع إيقاف التنفيذ".

فى صعقة أخرى للعملاق الكتالونى، اتضح أن البلجيكى توماس فيرمالين مدافع أرسنال الإنجليزى المنضم حديثا لصفوف برشلونة مقابل 15 مليون جنيه إسترلينى يعانى من إصابة قديمة فى أوتار الركبة رغم اجتيازه للكشف الطبى، ليغيب عن الأسابيع الأولى من الدورى الإسبانى الذى ينطلق يوم 23 أغسطس الحالى.

واستمرارا مع مأساة برشلونة فى مركز حراسة المرمى منذ الإخفاقات العديدة للحارس السابق فيكتور فالديز، جاء التشيلى كلاوديو برافو المنضم حديثا من صفوف ريال سوسييداد ليكمل كابوس معاناة البرسا مع حراسة المرمى، وأخطأ أمام نابولى الإيطالى فى مباراة ودية، وتسبب فى خسارة الفريق بهدف دون رد، والمصيبة الأخرى أن الألمانى تير شتيجين حارس بروسيا مونشنجلادباخ الذى انضم للبلوجرانا يعانى من الإصابة أسفل الظهر ولم يستقر الجهاز الطبى على موعد عودة اللاعب.

وبذلك يصبح هناك 4 صفقات لبرشلونة من 6 دون فائدة خلال انطلاق الموسم الجديد، باستثناء الكرواتى إيفان راكتيتش المنضم من إشبيلية والمدافع صاحب الـ30 عاما جيريمى ماثيو القادم من فالنسيا.

اقرأ أيضا..

رئيس اتحاد جدة: أحمد فتحى وقع معنا عقدا واستلم المقدم


2 مليون جنيه تفصل مدافع الطلائع عن الانتقال للزمالك


مورينيو: “صلاح” تأخر فى التأقلم مع تشيلسى


ربيعة يتصدر غلاف مجلة “لشبونة”


أحمد حسن: نفسي أدرب الأهلى


مفاجأة.. “مرتضي” طالب الصقر بالعوده للملاعب والإنضمام للزمالك


شوبير لـ”فتحى”: المفروض توقع على بياض بعد فشلك مع أرسنال


شوبير: كنت بطلع الألتراس من الأقسام


محمد عبدالوهاب: تفاوضنا مع “معروف ودويدار” لخداع الزمالك


شاهد.. كيف دخل “القحطانى” تاريخ الدورى السعودى


دستة أهداف فى تعادل فريقين بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية


بالفيديو.. “رونالدو” أفضل لاعبى الريال “حتى فى التدريبات”


في الذكرى الأولى لفض إعتصام رابعة.. تريكة وحمص وخشبة وياسين نجوم ساندوا الإخوان.. وعبد الحفيظ والمصري يتنصلون من “المحظورة”


بالفيديو والصور.. ريبيرى يختتم مسيرة 8 سنوات مع منتخب فرنسا.. خليفة زيدان يعتزل بعدما حرمه الحظ من تمثيل الديوك بالمونديال


اعتراف “الأحرش” يفتح الصندوق الأسود لـ”فضائح” نجوم الكرة.. تريكة: حصلت على ضربة جزاء “غير شرعية”.. وميسى يُقر بـ”غسيل الأموال”










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة