نكشف تفاصيل أبشع جريمة قتل بدار السلام.. ابن يتخلص من والده المسن لكثرة مصاريف علاجه.. وأخواته يتسترون عليه ويحضرون مغسل موتى لتكفين والدهم لدفنه والإفلات من العقاب.. والمغسل يفضح أمرهم ويسلمهم للشرطة

الخميس، 14 أغسطس 2014 07:54 م
نكشف تفاصيل أبشع جريمة قتل بدار السلام.. ابن يتخلص من والده المسن لكثرة مصاريف علاجه.. وأخواته يتسترون عليه ويحضرون مغسل موتى لتكفين والدهم لدفنه والإفلات من العقاب.. والمغسل يفضح أمرهم ويسلمهم للشرطة جثة أرشيفية
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"تعبنا من كتر مصاريف علاج أبويا وجيت فى يوم كنت إجازة وتعديت عليه بالضرب وقمت من كتر الغيظ منه بعض أذنه، وضربته بزرادية وفوجئت بوفاته، وعندما حضر أشقائى وعلموا بوفاته قررنا إخفاء الجريمة، واتصلنا بأحد مغسلى الموتى فى دار السلام، ولدى انتهائه من تغسيل جثمان والدى فوجئنا برجال الشرطة تداهم المنزل وتلقى القبض علينا" كانت تلك كلمات "محمد" 32 سنة يعمل فرانًا والذى تجرد من كل مشاعر الإنسانية وقتل والده لكثرة مصاريف علاجه فى عزبة خير الله بدار السلام.
وأضاف المتهم أمام اللواء محمد توفيق مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة أن والدهم أرهقهم كثيرًا وضاق بهم الحال من كثرة مصاريف علاجه وينقلونه على مدار الأسبوع لتلقى العلاج، حيث إنه يعانى من أكثر من مرض، فقرر إنهاء تلك المعاناة التى يلاقيها وأشقاؤه وتعدى عليه بالضرب وأرداه قتيلاً، ولم يكن يخطر بباله أنه سيلقى القبض عليه وسيتم كشف جريمته.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى العقيد مازن صبرى مدير إدارة الرقابة الجنائية بالمديرية إخطارًا من العميد سيد يوسف مأمور قسم شرطة دار السلام أفاد فيه بتلقيه اتصالاً هاتفيًا من "علاء.ع.م" 38 سنة عامل تغسيل موتى ومقيم دائرة القسم، أكد فيه أنه أثناء قيامه بتغسيل المتوفى "ظريف.ا.م" 73 سنة، بشقته بشارع حسن العسال بعزبة خير الله، اكتشف وجود إصابات به عبارة عن سحجات متفرقة بالجسم، وجرح قطعى بالأذن اليسرى، وجرح بالعين اليسرى وتم نقله لمشرحة النيابة.

وانتقل على الفور لمقدم سامح القللى رئيس المباحث وعدد من ضابط مباحث القسم والقوة المرافقة إلى مكان الواقعة، وتمكنوا من ضبط أنجاله وهم كـل مـن "محمد" 32 سنة فران، و"مسعد" 43 سنة فران، و"سيد" 46 سنة حلوانى.
وباستجوابهم أمام اللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اعترف الأول بأنه نظرًا لكثرة مصاريف والده العلاجية قرر التخلص منه، ولدى تواجده صحبته بمحل سكنهما قام بالتعدى عليه بالضرب بالأيدى وعضه من أذنه وبالضرب باستخدام آله حادة "زرادية" على رأسه إلى أن تأكد من وفاته، واتصل بشقيقيه وأخبرهما بالواقعة واتفقوا على إحضار مغسل الموتى لإنهاء إجراءات دفن والدهم دون الرجوع للنيابة إلا أن المغسل قام بالإبلاغ عنهم.

ونجحت القوات بإرشاد المتهم الأول فى ضبط السلاح المستخدم فى ارتكاب الجريمة "زرادية"، وقميص عليه آثار دماء خاصة بوالده المتوفى، وقد تأيدت الواقعة بشهادة اثنين من قاطنى المنطقة واللذان حضرا لتغسيل المتوفى، فتم تحرير عن ذلك المحضر رقم 10429/2014 جنح القسم، وبإخطار اللواء على الدمرداش مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة بالواقعة أمر بسرعة إحالة المتهمين للنيابة العامة التى تولت التحقيق مع الأشقاء القتلة.



موضوعات متعلقة..


فران يقتل والده لكثرة نفقات علاجه وشقيقاه يتستران عليه بدار السلام









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة