بالفيديو.. محافظ المنوفية يتفقد آثار تفجير برج الضغط العالى بكفر العشرى

الجمعة، 15 أغسطس 2014 05:13 م
بالفيديو.. محافظ المنوفية يتفقد آثار تفجير برج الضغط العالى بكفر العشرى محافظ المنوفية خلال تفقد برج الضغط العالى المنهار
المنوفية ـ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الدكتور أحمد شيرين فوزى، محافظ المنوفية، يرافقه المهندس أحمد أبو دان رئيس مركز ومدينة منوف، بتفقد موقع تفجير البرج الكهربائى ضغط عال تابع لخط محولات كهرباء منوف – النوبارية بقرية كفر العشرى التابعة لمركز ومدينة منوف، والذى تم تفجيره فجر اليوم من قبل العناصر الإرهابية فى محاولة منها لإرهاب المواطنين.

وأكد محافظ المنوفية أنه تم رفع حالة الطوارئ بجميع قرى ومراكز المحافظة عقب التفجير وتشديد المراقبة والحراسة والخدمات الأمنية على أبراج الكهرباء بجميع قرى ومدن المحافظة، مشيرا إلى المضى قدما فى التصدى للإرهاب مهما كلفهم الأمر .

وكلف المحافظ بعمل بيان بكل الوحدات المحلية لنشر الوعى بين الأهالى والفلاحين الذين يمرّ بأراضيهم أبراج كهرباء بضرورة الإبلاغ عن أى أشخاص يشتبه بهم، وذلك للوقوف معا ضد الإرهاب والحد من هذه الحوادث.

ووجه المحافظ القائمين على أعمال صيانة البرج بسرعة الانتهاء من صيانته فى مدة لا تتجاوز الأسبوع، هذا فيما ناشد المحافظ الأهالى بضرورة ترشيد استهلاك الكهرباء لتقليل الآثار السلبية الناتجة عن انفجار البرج الكهربائى لمواجهة تخفيف الأحمال.

وأشار المحافظ إلى أن الحادث لم يسفر عن وقوع إصابات أو أية خسائر بشرية نظرا لوقوع البرج خارج الكتلة السكنية بأرض زراعية .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة