استطلاعات الرأى أحدث طرق الدعاية الانتخابية للمرشحين بدمياط

السبت، 16 أغسطس 2014 02:56 م
استطلاعات الرأى أحدث طرق الدعاية الانتخابية للمرشحين بدمياط المهندس محمد بحيرى
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن المهندس محمد بحيرى الذى أعلن عن ترشح نفسه للانتخابات البرلمانية القادمة عن مركز دمياط حملة استطلاع رأى أبناء دائرته فى المشاكل التى تواجههم فى مختلف النواحى للاستعانة بها فى برنامجه الانتخابية واختار لحملته عنوان "لمركز دمياط – الصناع – والمستقبل".

كما وزع المهندس مجدى مجد الذى أعلن عن ترشيح نفسه فى دائرة مركز فارسكور استطلاع رأى مماثل تم توزيعه على قرى مركز فارسكور.

وعلق آخرون لافتات للإعلان عن رغبتهم فى الترشيح من بينهم الدكتور محمود المتبولى أستاذ بكلية التربية الرياضية، والذى قرر خوض الانتخابات القادمة عن الحركة الوطنية وكذلك محمد الحناوى وغادة صقر مدرس بكلية التربية النوعية.

كما أعلن الدكتور عمرو شاهين مرشح دائرة الزرقا وجهاد عيد مرشح دائرة مركز دمياط ترشحيهما من خلال صفحة تم تدشينها على موقع التواصل الاجتماعى.

ومازالت هناك أسماء لم تحسم موقفها من الترشيح بشكل نهائى حتى الآن بسبب غياب الرؤية الكاملة للانتخابات القادمة خاصة فيما يخص مرشحى القوائم ومن بينهم المستشار محمد الماشطة المستشار القانونى لاتحاد كرة القدم – وروان بيضون مأمور جمارك –ونادية المرشدى –محمد سامى سليمان –ومحمد قطاريه- والنائب السابق محمود صيام ورجل الأعمال أحمد الزينى.

يأت ذلك فى الوقت الذى انتهى فيه حزب المصريين الأحرار والمؤتمر من اختيار مرشحيه فى كافة الدوائر الانتخابية السته بمحافظة دمياط وسط غياب تام من أحزاب أخرى مثل حزب فرسان مصر – الناصرى – التجمع-النور.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة