بالصور.. طرق غير تقليدية لتقديم الآيس كريم مع حرارة الصيف

السبت، 16 أغسطس 2014 10:19 ص
بالصور.. طرق غير تقليدية لتقديم الآيس كريم مع حرارة الصيف آيس كريم
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يحلو الصيف إلا بالاستمتاع بالآيس كريم ونكهاته المتنوعة، ولا يزال الآيس كريم من المعشوقات سواء للكبار أو الصغار، ولم تقتصر طرق تقديمه على وضعه داخل بسكوت أو تقديمه مع تورتة، ويستعرض الـ"اليوم السابع" أفكارا غير تقليدية لتقديم الآيس كريم تصلح لجميع المناسبات وتتناسب مع حرارة الصيف.



خبز الفطائر المخصصة للآيس كريم ووضعها أسفل القوالب حتى تكون مجوفة، وبعد تبريدها تستخدم كبسكوتة لوضع كرات الآيس كريم وتزين بالفواكه.



من الممكن بعد صب خليط الكيك فى القوالب المخصصة وضع قالب آخر بداخلها وتخبز حتى تكون شكل طبق صغير ذو حواف، لوضع أنواع من الآيس كريم بداخلها ونضع عليها صوص الشوكولاتة.



التفاح من الفواكه المحببة فى فصل الصيف، نقوم بتفريغ تفاحة لعمل فجوة كبيرة ثم توضع كرة كبيرة من الآيس كريم وتزيينه ببعض قطع التفاح.



من الممكن استعمال حبات الليمون الكبيرة، بعد تفريغها لوضع كرات الآيس كريم بدلا من البسكويت مع إضافة قشر الليمون، الذى يضفى نكهة ورائحة رائعة.



الكب كيك بنكهاته المختلفة من الأنواع المفضلة لجميع الأعمار، من الممكن تزيينها بالآيس كريم من خلال استخدام كيس الحلويات المخصص لعمل أشكال شهية ثم نثر حبيبات من الحلوى فوقها لتزيينها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة