بالصور..اليوم السابع يلتقى الباحثين عن فرصة عمل بمشروع قناة السويس الجديدة

الأحد، 17 أغسطس 2014 06:30 م
بالصور..اليوم السابع يلتقى الباحثين عن فرصة عمل بمشروع قناة السويس الجديدة صبرى غانم يحاور العميد مهندس حسن العفيفى مساعد المشرف على المشروع
الإسماعيلية ـ صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى اليوم السابع عددا من الشباب الذين حضروا من عدد من المحافظات، منها الاسماعيلية وكفر الشيخ وسوهاج، للبحث عن فرصة عمل بمشروع قناة السويس الجديدة لينالوا شرف العمل فى هذا المشروع العالمى والاقتصادى الضخم والذى سيؤدى إلى رفعة مصر.

وفى البداية قال بولا لبيب مرقص: "عمرى 25 سنة ومقيم فى حى السلام بالإسماعيلية وحضرت إلى المشروع وكلى أمل أن أحصل على فرصة عمل بالمشروع لكى أنال شرف المشاركة فى المشروع".
ويضيف :"أعمل سائقا ومعى رخصة مهنية وسوف أتقدم بأوراقى إلى إدارة المهندسين العسكرية".

ويضيف حسن محمد حسن 28 سنة :"اعمل سائقا ومقيما فى الإسماعيلية وحضرت إلى المشروع للبحث عن فرصة عمل، حيث إننى معى رخصة درجة أولى وسوف أتقدم بأوراقى إلى إدارة المهندسين العسكرية بالقاهرة".

ويقول أحمد عبدالرحمن 38 سنة: "حضرت اليوم من كفر الشيخ للبحث عن فرصة عمل بالمشروع حيث اننى اعمل سائق معدات ثقيلة ومعى رخصة وسالت عن مكان التقدم باوراقة وساذهب باوراقى للحصول على فرصتى".

ويضيف كل من احمد يونس 34 سنة والسيد سعيد فهمى باننا حضرنا ايضا من كفر الشيخ ومعنا العشرات من السائقين للعمل بالمشروع حيث اننا نعمل سائقين معدات ثقيلة ومعنا رخص وتقابلنا هنا مع المسئول وأرشدنا عن المكان الصحيح لاستلام اوراقنا.

وأضاف فاروق محمد احمد 28 سنة باننى حضرت من محافظة سوهاج من اجل العمل بالمشروع، مؤكدا بانه يعمل سائق حفار.


وقال على فكرى 26 سنة من الحامول محافظة كفر الشيخ باننى اعمل سائق معدات ثقيلة وحضرت إلى المشروع من اجل العمل فيه سائقا للمعدات الثقيلة.
وتقابل اليوم السابع مع العميد مهندس حسن العفيفى مساعد المشرف العام على المشروع فقال بإننا ندعو كافة الشباب من عمر 25 إلى 45 والراغبين فى العمل بالمشروع كسائقين التوجه إلى ادارة المهندسين العسكرية بالقاهرة للتقدم باوراقهم ومصوغات التعيين المطلوبة وتحديد ميعاد لاختبارهم.
وردا على مطالب الشباب الذين حضروا اليوم للسؤال عن فرصة عمل كسائقين اكد العميد مهندس حسن العفيفى باننى افهمت كل الشباب الذين حضروا اليوم وفى السابق بمكان التقدم بالاوراق .
مؤكدا أن عددا كبيرا من الشباب تقدموا بالفعل باوراقهم للعمل بالمشروع واجتازوا الاختبارات مضيفا بان الشباب الذى يجتاز الاختبارات سيتم تعيينه بعقد فى القوات المسلحة وسيظل يعمل بالقوات المسلحة ويمكن استمراره بالعمل معنا حتى بعد انتهاء المشروع لاننا جميعا ابناء مصر المخلصين.


الزميل صبرى غانم مع الشباب بالمشروع


احد الشباب بولا لبيب مرقص


حسن محمد حسن


احمد عبدالرحمن


احمد يونس


فاروق محمد احمد


على فكرى


الزميل صبرى غانم يحاور العميد مهندس حسن العفيفى مساعد المشرف على المشروع.




















مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة