رغم صدور قرار جمهورى بوقفه.. رئيس جامعة المنيا يتواجد بمكتبه

الثلاثاء، 19 أغسطس 2014 07:15 م
رغم صدور قرار جمهورى بوقفه.. رئيس جامعة المنيا يتواجد بمكتبه جامعة المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم "اليوم السابع" أن الدكتور محمد أحمد الشريف، رئيس جامعة المنيا، تواجد اليوم فى مكتبه بمبنى الجامعة وترأس اجتماع لجنة المنشآت وغادر المكتب فى نهاية اليوم.

وأكد كثيرون من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة أن رئيس الجامعة غادر مكتبه ولم يكن يعلم شيئا عن القرار الصادر من رئاسة الجمهورية بفصله. وأضاف مصدر داخل الجامعة أن الجامعة لم تتلق إخطارا إلى الآن بقرار رئيس الجمهورية.

وكان "اليوم السابع" قد حاول أكثر من مرة الاتصال برئيس الجامعة للتعرف على تعليقه على القرار إلا أن رئيس الجامعة لا يجيب على المكالمات الواردة إليه عبر هاتفه المحمول.

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسى كان قد أصدر قرارًا جمهوريًا بوقف الدكتور محمد أحمد شريف، رئيس جامعة المنيا، عن العمل لمدة 3 أشهر، أو حتى بلوغه السن القانونية لانتهاء الخدمة أيهما أقرب، بداية من الأربعاء.

وبرر القرار الذى يحمل رقم 275 لسنة 2014، والذى نشر فى الجريدة الرسمية، الثلاثاء، الإجراء بأنه لصالح التحقيقات فى اتهامه بالانضمام لجماعة الإخوان.

وكان مجلس الوزراء قد أعد مذكرة قانونية عاجلة حول مخالفات شريف، والتى كشفت عنها تقارير الرقابة الإدارية والأجهزة الأمنية، لإحالته للنيابة العامة للتحقيق معه، بتهمة الانضمام لجماعة الإخوان المسلمين، وارتكابه العديد من المخالفات المالية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة